فنانو مصر والوطن العربي ينعون النائب العام بعد مقتله

فنانو مصر والوطن العربي ينعون النائب العام بعد مقتله

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2015 - 23:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:58
عمرو دياب عمرو دياب
حرص فنانو مصر والوطن العربي على التعبير عما ألمهم بعد الخبر المؤسف الذي شهدته مصر صباح الاثنين 29 يونيو بعد تعرض النائب العام هشام بركات للاغتيال.

وفيما يلي يقدم لكم FilFan.com ردود فعل الفنانين على اغتيال النائب العام صباح الاثنين 29 يونيو إثر استهداف موكبه بالقاهرة، بتفجير سيارة ملغومة بجوار سيارته بالقرب من الكلية الحربية في مصر الجديدة.




وبالمثل شاركت عبير صبري زملائها الفنانين في التعبير عن أسفها على الحادث المروع، وقالت عبر حسابها على موقع Facebook: "الشهيد هشام بركات النائب العام.. يقتل النائب العام ولن يموت العدل والحق.. ولن تعجزوا الله".



وكان عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والعاملين بالاتحاد، أمر بوضع شارة الحداد على روح النائب العام على شاشة قنوات التليفزيون المصري، ووقف عرض المسلسلات الدرامية على كل قنوات التليفزيون المصري، وضم إرسال قنوات "نايل درام"ا "ونايل كوميدى" و"نايل سينما" إلى قناة النيل للأخبار.

ولا يعتبر التلفزيون المصري الوحيد الذي أعلن الحداد، إذ أعلنت فضائيات "النهار"، "دريم"، CBC ،TEN وMBC مصر.

ومن المعروف أن المستشار هشام بركات لقي مصرعه صباح الاثنين 29 يونيو إثر استهداف موكبه بالقاهرة، بتفجير سيارة ملغومة بجوار سيارته بالقرب من الكلية الحربية في مصر الجديدة، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة ونقله إلى مستشفى النزهة لإجراء جراحة عاجلة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن هشام بركات توفي نتيجة تهتك في الكبد والذي تسبب في نزيف داخلي.

وأكد بيان النيابة العامة إن النائب العام لقي مصرعه في انفجار سيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد، وجاء في بيان النيابة: "رجال النيابة العامة لا يخشون إلا الله ولا يخيفهم إرهاب أو غدر.. والنائب العام كان رجلاً كرس حياته وأفنى عمره في تطبيق القانون دون تمييز".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"