بالفيديو- مرتضى منصور ينتقد المصريين على اهتمامهم بـ "رامز واكل الجو" على حساب مواجهة الإرهاب

بالفيديو- مرتضى منصور ينتقد المصريين على اهتمامهم بـ "رامز واكل الجو" على حساب مواجهة الإرهاب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 1:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 1:21
مرتضى منصور مرتضى منصور
انتقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور سلبية الشعب المصري في الوقت الحالي، حول اهتمامهم بمتابعة برامج ومسلسلات رمضان، على حساب مواجهتهم للإرهاب.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع برنامج "البيت بيتك" الإثنين 29 يونيو الجاري وهو في استياء شديد: "سيبك بقى من "رامز واكل الجو" وزفت الطين على الوساخة اللي شايفنها كل يوم، احنا مش في معركة؟ ايه القرف اللي بنشوفه على القنوات ده، إيه الزبالة دي؟".

واتهم مرتضى منصور صناع مسلسلات رمضان بأنهم يعلمون المشاهدين كيفية الضرب والحرق والقتل والتفجير.

وتابع مرتضى منصور غاضبا: "أنا شايف إننا مش في معركة مع الإرهاب، وإنما في جو رومانسي، ومع مسلسلات تحتوي على ألفاظ بذيئة، ومع الأخ رامز جلال الذي يقوم بخطف طائرات ويقوم بقلة أدب".

شاهد مرتضى منصور يهاجم "رامز واكل الجو" وينتقد سلبية المصريين


وجاءت تصريحات مرتضى منصور السابقة لبرنامج "البيت بيتك" تعقيبا منه على حادث مقتل النائب العام هشام بركات الإثنين 29 يونيو الجاري، في حادث انفجار. (فنانو مصر والوطن العربي ينعون النائب العام بعد مقتله)

وتجدر الإشارة أن القنوات الفضائية قررت وقف عرض حلقات برامج ومسلسلات رمضان في ليلة الإثنين 29 يونيو الجاري فقط، حدادا على النائب العام هشام بركات.

وكان مرتضى منصور سبق له وأن فتح النار على مضمون مسلسلات رمضان 2015، قبل بدء عرضها مع أول أيام الشهر الكريم. (شاهد- مرتضى منصور مهاجما دراما رمضان: مشاهد "البتلو" والألفاظ الخارجة تطاردك بالمسلسلات!)

كما أنه سبق لمرتضى منصور وأن هاجم برامج رامز جلال للمقالب، إذ هدده في 2014 بأنه "سينسف بلده" بحسب تعبيره في حال أن جعله رامز ضحية من ضحايا برامجه. (شاهد- مرتضى منصور: "هانسف بلد رامز جلال!")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"