بالفيديو- حلمي بكر: إليسا تفقد نصف احساسها على المسرح.. وأحلام في عمري

بالفيديو- حلمي بكر: إليسا تفقد نصف احساسها على المسرح.. وأحلام في عمري

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2015 - 0:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2015 - 0:49
حلمي بكر في "بدون مكياج" حلمي بكر في "بدون مكياج"
فيما اعتبر الملحن حلمي بكر أن النجمة اللبنانية إليسا هي "نجمة الغناء العربي" في الوقت الحالي، فأكد أنها تفقد نصف احساسها عندما تقف على خشبة المسرح.

وأوضح أثناء استضافته في حلقة الأحد 28 يونيو الجاري من برنامج "بدون مكياج" على قناة "القاهرة والناس" أن صوت إليسا هو الأجمل بداخل استوديو التسجيل، بسبب امتلاكها لاحساس جارف لا تستطيع أي مطربة أنه تجاريها فيه، ولكنها تفقد 50% من ذلك الاحساس عندما تواجه الجمهور على المسرح، بسبب إخراجهم لحالة الخيال التي تعيشها بداخل الاستوديو.

وعندما سأله مقدم البرنامج طوني خليفة عن سر عدم اختياره للنجمة الإماراتية أحلام كـ "نجمة الغناء العربي"، برر حلمي بكر (77 عاما) ذلك بأنها من نفس سنه، وأكد أنه لا يعنيه رد فعلها على هذا التصريح.

شاهد حلمي بكر يفضل منح لقب "نجمة الغناء العربي" لإليسا عن أحلام


وعن رأيه في عدد من مطربي العالم العربي، فاعتبر حلمي بكر أن نانسي عجرم هي "أجمل مطربة"، وأنها الأقرب إلى قلبه، وبرر ذلك بأنها تمتلك ملامح طفولية، فيما أشار أن صابر الرباعي يتقاسم لقب "أمير الغناء العربي" مع الفنان هاني شاكر.

طالع أيضا:
بالفيديو- شعبان عبد الرحيم قبل أن يظهر وفاءه لزوجته الراحلة: الراقصة شمس فنانة "قديرة" وأتمنى الزواج منها
بالفيديو- إياد نصار: هند صبري أفضل من كندة علوش.. ومن باع أرضه لليهود في فلسطين معذور

وعندما طلب طوني خليفة من حلمي بكر أن يختار أكثر زوجاته السابقات جمالا من وجهة نظره، أجاب الأخير ومن دون تردد بأنها الفنانة سهير رمزي.

شاهد حلمي بكر يختار سهير رمزي كأجمل زوجاته السابقات


واعتبر حلمي بكر أن زواجه من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار كان "غلطة عمره" بحسب وصفه، فيما رفض الاعتراف بأن صوت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي له علاقة بالغناء، كما أكد أنه يرفض التلحين للمطربين الشعبيين سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم، وفضّل عن ذلك أن يبلغ الشرطة عنهما.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"