بالفيديو- إياد نصار: هند صبري أفضل من كندة علوش.. ومن باع أرضه لليهود في فلسطين معذور

بالفيديو- إياد نصار: هند صبري أفضل من كندة علوش.. ومن باع أرضه لليهود في فلسطين معذور

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 0:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 0:26
إياد نصار في "بدون مكياج" إياد نصار في "بدون مكياج"
قال النجم الأردني إياد نصار إنه يعتبر النجمة هند صبري أفضل على المستوى الفني من النجمة السورية كندة علوش.

وأشار أثنا استضافته في حلقة الخميس 25 يونيو الجاري من برنامج "بدون مكياج" أنه يفتقد في موسم رمضان الحالي لإطلالة الفنان نور الشريف على الشاشة الصغيرة عن الفنان يحيى الفخراني، وذلك لأن الأخير عرض له هو "دهشة" في 2014.

شاهد إياد نصار يقول رأيه في كندة علوش على المستوى الفني


وكشف إياد نصار لمقدم البرنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة أن انفصاله عن زوجته الأولى "عهود" بعد زواج دام 11 عاما جاء بناء على رغبتها الشخصية.

وأفصح نصار أن زوجته طلبت الانفصال عنه لأنها رأت أن ذلك أفضل لكليهما، دون أن يخوض لمزيد من التفاصيل، وأضاف أن الانفصال وقع أثناء تصويرة للمسلسل التلفزيوني "الجماعة".

شاهد إياد نصار يتطرق لانفصاله عن زوجته الأولى


وتابع الممثل الأردني أنه تزوج من زوجته الثانية مهندسة الديكور "شيماء" بعد مرور 4 سنوات على انفصاله عن زوجته الأولى. (شاهد الصور الأولى من زفاف إياد نصار)

تعرف على توقيتات عرض برنامج "بدون مكياج"

ورفض إياد نصار اتهام من باع أرضه ومنزله لليهود في فلسطين بالخيانة، وإنما يعتبره معذور، وذلك بسبب تعرضه لضغوط عصيبة دفعته لاتخاذ هذا القرار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"