بالفيديو- العفاريت تطارد محمد سعد ونيكول سابا في إعلان فيلمهما "حياتي مبهدلة"

بالفيديو- العفاريت تطارد محمد سعد ونيكول سابا في إعلان فيلمهما "حياتي مبهدلة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2015 - 3:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:44
نيكول سابا ومحمد سعد في "حياتي مبهدلة" نيكول سابا ومحمد سعد في "حياتي مبهدلة"
على ما يبدو أن الممثل محمد سعد سيقدم واحدة من أغرب شخصياته الكوميدية في فيلمه الجديد لعيد الفطر "حياتي مبهدلة"، لكن هذه المرة مع المزيج من السحر والجن.

وطرح المنتج أحمد السبكى، الإعلان الأول لفيلم "حياتى مبهدلة" بطولة محمد سعد واللبنانية نيكول سابا، والذي من المقرر طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وظهر محمد سعد في الإعلان بشخصية غريبة وتتلعثم في الكلام قريبة من شخصية "تتح"، كما قدم أغنية ورقصة مع نيكول سابا، ورقصة أخرى مع الراقصة صافينار.



وكان محمد سعد أكد في وقت سابق أن شخصيته في فيلمه الجديد "حياتي مبهدلة" مختلفة تماما عن شخصياته المشهورة "اللمبي" و"عوكل" و"أطاطا"، وأن الفيلم هو عودة إلى أفلام "الزمن الجميل".

على الجانب الآخر، أجازت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية أخيرا فيلم "حياتي مبهدلة" للعرض السينمائي، دون إبداء أي ملاحظات تجاهه.

وكان فيلم "حياتي مبهدلة" يحمل عنوانا مبدئيا هو "حياتي مدلدلة"، وهو من تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي، ومن بطولة محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وحمادة بركات، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومن المقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضا:
بالصور- صافينار تنتهي من الرقص لمحمد سعد في "حياتي مبهدلة"
محمد سعد يتهم أشقاءه بالاعتداء عليه
شاهد- أول صورة لمحمد سعد ونيكول سابا في فيلمهما "حياتي مبهدلة"

آخر أفلام محمد سعد هو "تتح"، الذي عرض في صيف 2013، وتشاركه بطولته اللبنانيتان دوللي شاهين، ومروى، وسمير غانم، وعمرو مصطفى متولي، وسيد رجب، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن توزيع "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"