بالصور- صافينار تنتهي من الرقص لمحمد سعد في "حياتي مبهدلة"

بالصور- صافينار تنتهي من الرقص لمحمد سعد في "حياتي مبهدلة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مايو 2015 - 17:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مايو 2015 - 17:38
صافينار مع محمد سعد في "حياتي مبهدلة" صافينار مع محمد سعد في "حياتي مبهدلة"
انتهت الراقصة اﻷرمنية صافينار من تصوير رقصتها لفيلم "حياتي مبهدلة" الذي تظهر به بجانب بطله الممثل الكوميدي محمد سعد، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف المقبل.

واضطرت صافينار أن تعود إلى القاهرة منذ أيام من أجل الانتهاء من رقصتها لفيلم محمد سعد، وذلك قبل حكم محكمة العجوزة بحسبها لمدة 6 أسهر ودفع غرامة 10 اﻷلاف جنيهًا، بتهمة الرقص بعلم مصر.

صافينار

صافينار

صافينار

وكانت صافينار أقامت مؤتمرا صحفيا أعلنت أنه رقصها بالعلم المصري كان "رسالة حب" لمصر، وأنها لم تفعل هذا بغرض إهانة الشعب المصري كما ظن الكثيرون، وشددت صافينار بأنها لن تترك مصر التي تحبها، بسبب "2 أو3 وحشين" بحسب تعبيرها، فى حين أن 90 مليون مصري يحبونها.

محامي صافينار يدفع كفالة لمنع حبسها 6 أشهر بتهمة "إهانة العلم المصري"

فيلم "حياتى مبهدلة" من بطولة محمد سعد ونيكول سابا وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي وسامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

ويشارك في بطولة فيلم "حياتي مبهدلة" إلى جانب سعد ونيكول، كل من الفنان حسن حسني، والفنان سامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم ومن إخراج شادي علي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه مع مطلع فصل الصيف المقبل.

وكان من المفترض طرح الفيلم فى موسم عيد الربيع، ولكن المنتج رأى تأجيله حتى موسم الصيف المقبل.

أما آخر أفلام محمد سعد السينمائية فحمل اسم "تتح"، وعرض عام 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"