بالفيديو- منى هلا بعد مقلب "التجربة الخفية": كنت "هطرش" مرتين في الجو!

بالفيديو- منى هلا بعد مقلب "التجربة الخفية": كنت "هطرش" مرتين في الجو!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2015 - 0:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2015 - 0:19
منى هلا تصرخ فور هبوطها على الأرض في "التجربة الخفية" منى هلا تصرخ فور هبوطها على الأرض في "التجربة الخفية"
دخلت الفنانة منى هلا في نوبة بكاء وصراخ شديدين، عندما تم إيهامها بحدوث مشكلة بـ "الباراشوت" الذي كانت ترتديه وأنها على وشك الارتطام بالأرض، في الحلقة الخامسة في من برنامج المقالب "التجربة الخفية".

وظلت منى تبكي بعد هبوطها على الأرض، وعندما اكتشفت حقيقة المقلب قامت بضرب مقدما البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور.

وكانت منى هلا أبدت قلقها في الحلقة التي أذيعت مساء الأحد 21 يونيو الجاري من تنفيذها للقفز بـ "الباراشوت" في برنامج "التجربة الخفية"، وقالت: "أنا حاسة إني هموت".

وقالت "هلا" لشادي ألفونس مازحة قبل اكتشافها المقلب: "أنا حاسة إني هموت بجد، أنا أصلا بخاف من المرتفعات، والأخبار وقتها تكتب: وتوفيت الفنانة الشابة منى هلا عن عمر يناهز الـ30 عاما".

وأكدت الممثلة الشابة أنها مازالت ترتعش من بعد تعرضها للمقلب، وأنها كانت على وشك التقيؤ مرتين وهي في الجو قائلة: "مازلت أرتعش من المقلب، وكنت "هطرش" مرتين وأنا فوق، وأنا بقيت بخاف من برامج المقالب".

شاهد منى هلا في "التجربة الخفية"


ويحل في برنامج "التجربة الخفية" عدد من المشاهير في مختلف المجالات، مثل محمد بركات، وداليا البحيري، ودرة، وهنا شيحة، وعمرو يوسف، وسمية الخشاب.

طالع أيضا
بالفيديو- شادي ألفونس وخالد منصور يرعبان النجوم من القفز بالمظلات في "التجربة الخفية"
بالفيديو- تعرف على نجوم "التجربة الخفية" في رمضان 2015
بالفيديو- رد فعل صادم لأحمد فهمي في "التجربة الخفية"
بالفيديو- منى هلا: أرفض محاسبتي أخلاقيا.. ولست أنا من سب الناس عبر Instagram
بالفيديو- هبة قطب عن منى هلا: فتحت علينا بلاعة

وتم تصوير البرنامج في إسبانيا، التي تنتشر بها رياضة القفز بالمظلات، ويقدمه كلا من شادي ألفونس وخالد منصور، مع الاستعانة بفريق محترف من الخبراء، وبينما يظن الضحية أنه يشارك في مغامرة تقليدية للهبوط بالمظلة، يفاجأ بوجود عطل يهدد حياته.

من المعروف أن شهرة كل من شادي ألفونس وخالد منصور، جاءت بعد نجاحهما خلال ظهورهما مع الإعلامي باسم يوسف ضمن برنامج "البرنامج".

وينافس برنامج "التجربة الخفية" برنامجين آخرين من برامج مقالب النجوم وهما "رامز واكل الجو" لرامز جلال، و"هبوط اضطراري" ويقدمه الممثل هاني رمزي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"