بالفيديو- هبة قطب عن منى هلا: فتحت علينا بلاعة

بالفيديو- هبة قطب عن منى هلا: فتحت علينا بلاعة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 مايو 2015 - 19:29 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مايو 2015 - 19:46
هبة قطب ومنى هلا هبة قطب ومنى هلا
أعربت هبة قطب أستاذ الطب الشرعى، واستشاري العلاقات الزوجية، عن استيائها الشديد من الدعوات التي شنتها بعض الفنانات حول الحرية الجنسية، من بينهن المخرجة إيناس الدغيدي والممثلة منى هلا.

وقالت هبة قطب خلال حلولها ضيفة على حلقة السبت 2 مايو ببرنامج "بوضوح" الذي يقدمه عمرو الليثي: " أي شخص يناطح القوانين الربانية، بالتأكيد البشرية ستكون الخاسرة ".

وتابعت: "من الجيد أن المجتمع مازال يقوم بدوره بعد الرفض الذي شاهدناه في الأيام الأخيرة لأفكار بعض الفنانات".

وألمحت هبة قطب لتصريحات منى هلا، قائلة: "ثاني يوم خرجت علينا فنانة أخرى غير مؤمنة بالعلاقات تحت مظلة الزواج، وقالت أن طالما تعيش مع شخص في علاقة معلنة تعتبرها مثل الزواج".

وعلقت قطب على رأي منى هلا قائلة: "للأسف الحكاية ديه فتحت علينا بلاعة".


أما عن تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي التي أكدت فيها أن ممارسة الجنس قبل الزواج حرية شخصية، ردت قطب: "تصريحاتها مبحبحة... لماذا قانون ربنا متسبب لكم في أزمة"؟

وتابعت: "الله سبحانه وتعالى عندما خلق البشرية، لم يتركنا هائمين كالحيوانات"، مضيفة أن القوانين الربانية بها تشريعات فرقت بين الإنسان والحيوان.


وكانت منى هلا قد قالت في مداخلة هاتفية مع قناة "دويتشه فيله" الألمانية: "أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية، طالما لا يخبؤون العلاقة. الزواج في أي دين أساسه الإشهار والإعلان". (اسمع رأي منى هلا في العلاقات خراج الزواج).

أما إيناس الدغيدي فأكدت أن ممارسة الجنس قبل الزواج قد يساهم في حل العديد من المشاكل التي تحدث بين الأزواج بعد زواجهما.

وأشارت الدغيدي في حديثها للإعلامي شريف عامر في حلقة السبت 2 مايو الجاري من برنامج "يحدث في مصر"، أنها عرضت رؤيتها الشخصية في فيلمها "مذكرات مراهقة"، عندما تزوج البطل "أحمد عز" من البطلة "هند صبري" شفهيا بعبارة "زوجتك نفسي"، ثم قام بإشهار علاقتهما في الصحراء بواسطة القرع على طبلة.

لكن في الوقت نفسه نفت الدغيدي قولها أن الجنس حلال قبل الزواج، قائلة: "لست جاهلة أو غبية أو كافرة حتى أصرح بأن الجنس قبل الزواج حلال، وهو محرّم في كل الأديان، أنا قلت إن الجنس يمارس قبل الزواج، وهناك فارق كبير بين القول بين أن يُمارس، وبين أن هذا الأمر حلال".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"