مستخدمو Twitter وFacebook: هو رامي عياش أخد إعدام على أي أغنية؟

مستخدمو Twitter وFacebook: هو رامي عياش أخد إعدام على أي أغنية؟

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 13:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 13:41
رامي عياش ومرسي رامي عياش ومرسي
حالة من التساؤلات المتكررة سيطرت على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter، بسبب ورود اسم رامي عياش ضمن المتهمين المحكوم عليهم بالإعدام في قضية اقتحام السجون التي أدين فيها صباح اليوم الثلاثاء، الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي.

وجاء الحكم بالإعدام بحق مرسي و105 متهمين آخرين بينهم المدعو رامي عياش الذي يتشابه اسمه والفنان اللبناني الشهير.

وقابل مستخدمو Facebook وTwitter هذا الموقف بحالة من السخرية، فقالت MEMA_Hany: "هو قال رامي عياش ولا انا متهيألي #محاكمة_مرسي".


بينما سخر Mohamed_Ageena من الواقعة بقوله: "#رامى_عياش أخد إعدام، ده على أي أغنية..ولا على مجمل أعماله".



ويتواجد النجم اللبناني رامي عياش في مصر لتسجيل وتصوير الدويتو الغنائي الذي سيجمعه مع الفنانة المصرية أمينة، وقال ملحن الأغنية الملحن مدين لـFilFan.com إن رامي سجل الأغنية مساء السبت، ومن المقرر أن يصورها اليوم الأحد في مصر بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا- تعرف على تفاصيل دويتو رامي عياش وأمينة "غنيلها"

وأوضح الملحن مدين أن الاغنية تحمل اسم "غنيلها"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن توزيع الموزع المويقي تميم، وتم تسجيلها في ستوديو أم ساوند تحت إشراف نهندس الصوت هاني محروس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"