بالصور- ابنة نجيب الريحاني تغادر احتفالية تكريم والدها اعتراضا على تصريحات محمد الغيطي

بالصور- ابنة نجيب الريحاني تغادر احتفالية تكريم والدها اعتراضا على تصريحات محمد الغيطي

خالد طه | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 10:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 10:25
جينا ابنة نجيب الريحاني مستاءة من تصريحات محمد الغيطي جينا ابنة نجيب الريحاني مستاءة من تصريحات محمد الغيطي
انسحبت جينا ابنة الفنان الراحل نجيب الراحل من الاحتفالية التي أقيمت مساء الأحد 14 يونيو الجاري في دار الأوبر لتكريمه في ذكرى وفاته الـ 66، بسبب التصريحات التي أطلقها الكاتب محمد الغيطي عنه.

وأكد الغيطي في كلمته التي ألقاها في حفل التكريم أن نجيب الريحاني ليس لديه أبناء لكونه عقيما، وهو ما أشار إليه في المسلسل التلفزيوني الذي يعكف على كتابته، ويتناول سيرته الذاتية، الأمر الذي أغضب ابنة الريحاني، وجعلها تنسحب غاضبة من الحفل.

محمد الغيطي منفعلا في احتفالية تكريم نجيب الريحاني
محمد الغيطي في احتفالية تكريم نجيب الريحاني

كما روى محمد الغيطي في الحفل واقعة بشأن نجيب الريحاني، وهي أن والدته تعرضت لبعض الشتائم من بعض المارة، عندما كان في بداياته الفنية.

محمد الغيطي في احتفالية تكريم نجيب الريحاني

وتجدر الإشارة أن جينا هي الإبنة الوحيدة لنجيب الريحانى من زوجته لوسي، والتي كانت نجمة الاستعراضات بفرقته، وتحمل الجنسية الفرنسية من أصل ألماني، وتزوج من والدتها فى شقة بحي هيليوبوليس، ثم سافرا للعاصمة الفرنسية عام 37 بعد طلاقه من الفنانة بديعة مصابني، بحسب صحيفة "الأهرام".

وأقيم حفل تكريم نجيب الريحاني من جانب مؤسسة "زمن الفن الجميل"، التي ترأسها لمياء السحراوي أرملة الفنان الراحل عادل أدهم.

إقرأ أيضا:
أحلام مواصلة هجومها على محمد الغيطي: "عرفتك ست على هيئة راجل"
بالفيديو- الغيطي يرد على أحلام بعرض صور قديمة لها: كانت شبه شيكابالا
أحلام ردا على الغيطي بعد هجومه عليها: "أنت عبيط يلا"!
بالفيديو- الغيطي مهاجما أحلام: تصرفاتها لا تراها إلا في حديقة الحيوانات

وشارك في احتفالية تكريم نجيب الريحاني الفنان محمد صبحي، والناقد طارق الشناوي، والسياسي مصطفى الفقي، وابنة الفنان الراحل رشدي أباظة.

محمد صبحي في احتفالية تكريم نجيب الريحاني

ويستعد محمد صبحي لتقديم إعادة مسرحية لآخر أفلام نجيب الريحاني "غزل البنات"، ضمن مشروعه "المسرح للجميع"، والذي تقوم فكرته على تقديم عروض مسرحية بأسعار رمزية للجمهور، من أجل إحياء المسرح المصري من جديد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"