أحلام مواصلة هجومها على محمد الغيطي: "عرفتك ست على هيئة راجل"

أحلام مواصلة هجومها على محمد الغيطي: "عرفتك ست على هيئة راجل"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 فبراير 2015 - 15:28
محمد الغيطي يتعرض لهجوم حاد من أحلام للمرة الثانية محمد الغيطي يتعرض لهجوم حاد من أحلام للمرة الثانية
واصلت النجمة الإماراتية أحلام هجومها على الإعلامي محمد الغيطي، ولكن بصورة أشد قسوة عن سابقتها، بعدما عاد لاستفزازها من جديد.

ونشرت أحلام هجومها على "الغيطي" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على ادعاءاته الأخيرة بشأنها في برنامجه التليفزيوني "صح النوم" على قناة "التحرير"، والتي شملت أنها منتمية لجماعة الإخوان المسلمين، وأنها لا تراعِ مشاعر الفقراء والمسلمين بتباهيها بألماظاتها وبمجوهراتها أمام الجميع.

وقالت أحلام في بداية هجومها على محمد الغيطي: "يلا يا غيطي أولا أنا إماراتية بنت زايد بن سلطان وثانيا أنا لا أعلم أنك أصلا تعمل في أي قناة يلا... والفولوز اللي أنا ذكرتهم هم فولورزك على تويتر فقط ...ويالا يا غيطي أما طيارتي الخاصة بالإضافة إلى أملاكي ومجوهراتي وجزمي يا جزمة إنت مالك بيه مقهور ليه يا حرمة عاوز تلبس جزمي ومجوهراتي أبشر".

وعن اتهامه لها بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين ردت عليه أحلام: و(((مرسي))) لم أصفق له يوما عكسك ـنا من حزب العظيم حسني مبارك كل ده عشان تعمل نفسك شجاع قدام القناة أعتقد لو بكيت زي الحريم كانوا زادوا راتبك".

وردا منها على استشهاد "الغيطي" بالفنانة الكويتية شمس والفنانة العراقية شذى حسون اللتان أكدتا أنهما كانتا تعتقدان أن أحلام إنسانة محترمة وطيبة، ولكن اتضح لهما بعد ذلك أنها تصطنع هذا السلوك لكسب تعاطف الناس ردت عليه المطربة الإماراتية: "اما قدوتك في الفن من ذكرتهم فهم مستواك".

واختتمت أحلام هجومها العنيف على محمد الغيطي بهذه الكلمات: "وأخيرا اذا وجدت نفسك عاطلا يا غيطي يا جزمة يا عبيط فيسعدني أن أضمك إلى طاقم خدمي أما شكلي إذا استطعت أن تخلقني فاخلقني من جديد وكما قيل والله أني لا اعرف الرجل حتى يتكلم فإن تكلم عرفته وأنا عرفتك ست على هيئه رجل وها أنا أعطيك شرف الرد وللمرة الثالثه وهي الأخيرة يا مع احترامي وتقديري لإعلام مصر الذي أشباهك لاينتمون له".



وكانت حرب التصريحات نشبت بين محمد الغيطي وأحلام عندما بادر هو بمهاجمتها في برنامجه "صح النوم" بسبب عدم إعجابها بصوت المتسابقة المصرية "ياسمينا" في برنامج "Arabs Got Talent". (أحلام ردا على محمد الغيطي بعد هجومه عليها: "أنت عبيط يلا"!)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"