صابرين: هل تقبيلي لسهير رمزي حرام؟

صابرين: هل تقبيلي لسهير رمزي حرام؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 16:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 22:33
سهير رمزي وصابرين سهير رمزي وصابرين
انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا تجمع صابرين مع سهير رمزي وهما تقبلان بعضهما البعض من الفم، والتي نالت قدر كبير من الاستهجان.

وتعجبت صابرين من استنكار وسخرية رواد المواقع الاجتماعية من صورتها مع سهير رمزي، وقالت: "هل تقبيلي لسهير رمزي حرام؟ بالتأكيد الإجابة لا، ليصبح سؤالي الثاني ما سبب هذه الضجة الغريبة؟"

وأضافت: "هناك صلة قرابة تجمعني بسهير رمزي، وعندما تقابلنا في إحدى المناسبات الفنية، قمت بتقبيلها، وطلب مننا الصحفيون تكرار القبلة مرة أخرى، ولم أتردد لأنه أمر عادي، ولكن للأسف بعض المواقع الإليكترونية استغلت الفيديو بشكل خاطيء، وسخروا منه ولا أعرف السبب".

وتتابع: "هل انتهت مشاكل بلدنا ولم يبق سوى تقبيلي لسهير رمزي لكي نتحدث عنه! في النهاية لا أدعو الله سوى بإعطاء كل إنسان على قدر نيته"، حسب تصريحاتها لموقع مجلة "لها".

وأعادت هذه القبلة للأذهان قبلة النجمة العالمية مادونا لبريتني سبيرز في إحدى الحفلات، ومن بعدها قبلة نبيلة عبيد لفيفي عبده في كواليس مسلسل "كيد النسا 2".

تصريحات صابرين مثيرة للجدل دوما، فهي صاحبة التعليق على إحدى الفتيات الراقصات في الشارع أثناء عمليات انتخاب رئيس الجمهورية في 2014 بأن هذا هو الإسلام الوسطي الجميل الذي تحتاجه مصر. (تعرف على التصريح)

ومرة أخرى عندما أكدت أنها مقتنعة بارتداء "باروكة" أثناء تصوير أعمالها الفنية بدلا من الحجاب. (شاهد إطلالات صابرين بالباروكة في "دكتور نسا")

كلمات متعلقة صابرين سهير رمزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"