صابرين
كان من اللافت للأنظار في اليوم الأول من الاستفتاء على مشروع دستور 2013 الرقص أمام لجان الاستفتاء على أنغام أغنية "تسلم الأيادي"، هناك من اعتبر ذلك خروجا عن النص وآداب الشارع، وآخرين اعتبروه تعبيرا عن الفرحة، لكن للفنانة صابرين تحليل آخر لهذا المشهد.
صابرين أبدت إعجابها بالسيدة المحجبة التي رقصت أمام لجنة الاستفتاء، قائلة: "السيدة محتشمة ومحترمة وترقص في الشارع، هذا هو الإسلام الجميل، هذا هو الإسلام الذي نريده، فهي ترقص من فرحتها وتعلم أن من يشاهدها في الشارع يعتبرها أمه أو أخته، فهذه سيدة عظيمة".
وتابعت: "اليوم أنحني لسيدات مصر الكبار والمسنات، والدتي استيقظت من الثامنة صباحا بكل نشاط لتذهب وتدلي بصوتها".
وانتقدت صابرين خلو اللجان من الشباب الذي تعتبره عماد الوطن والمستقبل، وتواجده في طوابير الاستفتاء لم تكن بشكل كبير كما تواجد كبار السن، وذلك عبر تصريحاتها لقناة "التحرير".
كانت صابرين أعلنت كأغلب الفنانات والشخصيات العامة أنها موافقة على مشروع دستور 2013.
الاستفتاء على مشروع دستور 2013، بدأ في الثلاثاء 14 يناير ويستمر لمدة يومين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام