صورة- محمد سعد على طريقة "تتح" في ملصق "حياتي مبهدلة"!

صورة- محمد سعد على طريقة "تتح" في ملصق "حياتي مبهدلة"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 13:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:45
محمد سعد ونيكول سابا في ملصق فيلم "حياتي مبهدلة" محمد سعد ونيكول سابا في ملصق فيلم "حياتي مبهدلة"
أثار الملصق الدعائي الذي طرح أخيرا لأحدث أفلام نجم الكوميدية محمد سعد "حياتي مبهدلة" تساؤلا بين معجبيه، وهو ما إذا كان يكرر شخصيته في فيلمه السابق "تتح".

فيظهر سعد في ملصق "حياتي مبهدلة" إلى جانب النجمة نيكول سابا ومرتسمة على وجهه نفس النظرة البلهاء ذات "الفم المعووج" التي أطل بها على ملصق فيلمه "تتح"، والذي عرض في صيف 2013.

التشابه واضح في شكل محمد سعد بين "تتح" و"حياتي مبهدلة"
محمد سعد في ملصقات أفلام حياتي مبهدلة وتتح

وكان محمد سعد أكد في وقت سابق أن شخصيته في فيلمه الجديد "حياتي مبهدلة" مختلفة تماما عن شخصياته المشهورة "اللمبي" و"عوكل" و"أطاطا"، وأن الفيلم هو عودة إلى أفلام "الزمن الجميل".

على الجانب الآخر، أجازت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية أخيرا فيلم "حياتي مبهدلة" للعرض السينمائي، دون إبداء أي ملاحظات تجاهه.

وكان فيلم "حياتي مبهدلة" يحمل عنوانا مبدئيا هو "حياتي مدلدلة"، وهو من تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي، ومن بطولة محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وحمادة بركات، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومن المقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضا:
بالصور- صافينار تنتهي من الرقص لمحمد سعد في "حياتي مبهدلة"
محمد سعد يتهم أشقاءه بالاعتداء عليه
شاهد- أول صورة لمحمد سعد ونيكول سابا في فيلمهما "حياتي مبهدلة"

وآخر أفلام محمد سعد هو "تتح"، الذي عرض في صيف 2013، وتشاركه بطولته اللبنانيتان دوللي شاهين، ومروى، وسمير غانم، وعمرو مصطفى متولي، وسيد رجب، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن توزيع "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع".

واكتفى محمد سعد في 2014 بالإطلالة على جمهوره عبر شاشة التلفزيون، بالمسلسل الكوميدي "فيفا أطاطا"، والذي حقق نجاحا كبيرا سواء على شاشة التلفزيون أو على YouTube، وهو من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"