بالصور- ثلاثة فساتين أفراح ارتدتهم نجمات من مصر وسوريا وتركيا..أيهم الأجمل؟

بالصور- ثلاثة فساتين أفراح ارتدتهم نجمات من مصر وسوريا وتركيا..أيهم الأجمل؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2015 - 22:21
أي فستان أعجبك؟ أي فستان أعجبك؟
ثلاثة فنانات من مختلف الدول اختارتن الاحتفال بزواجهن بآواخر شهر مايو 2015، ولكل منهن ذوقها الخاص الذي اختارت به فستانها الأبيض، وتنتظر عدد من الفتيات اختيار الفنانات لفستانها لتسهل عليها عملية انتقاؤه.

فإن كان حفل زفافك اقترب، فعليكِ مشاهدة صور فساتين هؤلاء الفنانات وهن: ميريت ابنة الممثلة شيرين، والسورية ديما قندلفت، والتركية خديجة شنديل.

أقيم حفل زفاف ميريت في مساء الخميس 28 مايو، ارتدت فستانا يميل للبساطة، ورفعت شعرها بتاج براق.

ميريت في حفل زفافها

شاهد صور حفل الزفاف

حضر الحفل عدد من الفنانين، على رأسهم الفنانة القديرة كريمة مختار والممثل أشرف زكي والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

اختلف ذوق ديما قندلفت تماما عن ذوق ميريت، فهي ارتدت فستانا منفوش من الجانبين أكثر، في زفافها الذي أقيم مساء السبت 30 مايو بأحد فنادق دمشق الكبرى.

ديما قندلفت مع زوجها الوزير السوري

شاهد باقي صور حفل زفاف ديما قندلفت ووزير الاقتصاد السوري همام الجزائري.

كما احتفلت الممثلة التركية خديجة شنديل والتي عُرفت في الوطن العربي بشخصية "ديلا" من المسلسل التركي "ديلا هانم" بزفافها على الممثل بوراك سيشار، مرتدية فستان زفاف اختلف ذوقه تماما عن السابقين.

خديجة شنديل وزوجها

شاهد باقي صور حفل الزفاف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"