الصور الأولى من حفل زفاف ميريت ابنة شيرين

الصور الأولى من حفل زفاف ميريت ابنة شيرين

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 مايو 2015 - 17:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 مايو 2015 - 17:39
ميريت وزوجها بصحبة الأب بطرس ميريت وزوجها بصحبة الأب بطرس
احتفلت الممثلة شيرين بزفاف ابنتها الممثلة الشابة ميريت على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد قليل من نجوم الفن.

أقيم حفل الزفاف مساء الخميس 28 مايو، وحضر الحفل عدد من الفنانين، على رأسهم الفنانة القديرة كريمة مختار والممثل أشرف زكي والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

شيرين بصحبة الأب بطرس دانيال والفنانة كريمة مختار

أم العروسة .. الممثلة شيرين

صورة من حفل الزفاف

وميريت هي ابنة الممثلة شيرين من المخرج محمد أسامة، واتجهت للعمل في الإعلانات قبل أن تخوض تجربة التمثيل، وشاركت في فيلم "حلم عزيز" مع أحمد عز وشريف منير وقدمت دور زوجة "عز"، ثم مسلسل "الرجل العناب" مع الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وقدمت دور "ناتاشا" التي تقع في حب "عصفور" ويقدمه أحمد فهمي، وتحاول حمايته من "بيرم" ويقدمه هشام ماجد.



أما آخر مشاركات ميريت في السينما، فكانت فيلم "هاتولي راجل" الذي تم عرضه عام 2013، والذي شاركت في بطولته مع نجوم الشباب شريف رمزي وأحمد الفيشاوي ويسرا اللوزي وإيمي سمير غانم وكريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز، وقدمت دور ضابطة الشرطة التي تقع في غرام أحد "فتيان الليل" ويخفي عنها حقيقته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"