بالصور- ميريت بثلاثة فساتين أفراح.. أيهم الأفضل؟

بالصور- ميريت بثلاثة فساتين أفراح.. أيهم الأفضل؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2015 - 1:16 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مايو 2015 - 2:31
أي فستان أعحبك؟ أي فستان أعحبك؟
احتفلت الممثلة الشابة ميريت ابنة الممثلة القديرة شيرين بزفافها مؤخرا، وارتدت فستانها الأبيض في الحقيقة بعدما ارتدته مرتين في أعمالها الفنية.

ظهرت ميريت في فيلم "هاتولي راجل" بفستان الزفاف في آخر مشاهد الفيلم أثناء احتفالها بزواجها من شريف رمزي وبجانبها والدتها الحقيقية شيرين وكانت تقدم دور والدتها في الفيلم.
صورة من أحداث

فيلم "هاتولي راجل" الذي تم عرضه عام 2013، والذي شاركت في بطولته مع نجوم الشباب شريف رمزي وأحمد الفيشاوي ويسرا اللوزي وإيمي سمير غانم وكريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز، وقدمت دور ضابطة الشرطة التي تقع في غرام أحد "فتيان الليل" ويخفي عنها حقيقته.
وامتاز هذا الفستان ببساطته مع إسدالها لشعرها على الجانبين.



وجاءت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الرجل العناب" الذي شاركت في بطولته كل من "الرجل العناب" مع الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وقدمت دور "ناتاشا" التي تقع في حب
"عصفور" ويقدمه أحمد فهمي، وتحاول حمايته من "بيرم" ويقدمه هشام ماجد.

فستان زفاف ناتاشا

شاهد بدء من الدقيقة 40


وفي حفل زفافها الذي أقيم في مساء الخميس 28 مايو، ارتدت فستانا يميل للبساطة على عكس ما ارتدته في "الرجل العناب".
ميريت في حفل زفافها


شاهد صور حفل الزفاف
حضر الحفل عدد من الفنانين، على رأسهم الفنانة القديرة كريمة مختار والممثل أشرف زكي والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

كلمات متعلقة ميريت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"