فيديو- زبيدة ثروت تدخل العناية المركزة وتطلب من محبيها الدعاء لها بالشفاء

فيديو- زبيدة ثروت تدخل العناية المركزة وتطلب من محبيها الدعاء لها بالشفاء

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2015 - 10:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2015 - 13:44
الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت
وجهت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت رسالة لمحبيها طالبتهم خلالها بالدعاء لها، بعدما تعرضت لوعكة صحية دخلت على أثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا.

وقالت الفنانة الكبيرة في مداخلة هاتفية لبرنامج بوضوح، المذاع على فضائية "الحياة"، "الحمد لله، جالي التهاب في الشعب الهوائية، وإن شاء الله ربنا يسمع دعائي وخلي كل اللي بيحبوني يدعولي وإن شاء الله ربنا يشفيني زي ما قالنا ف القرآن الكريم، ادعولي كلكوا ربنا يسمع دعواتكوا يارب".

وأضافت زبيدة ثروت خلال المداخلة: "أنا بدعيلكوا ان ربنا يديكوا كلكوا الصحة وراحة البال والأمن لمصر وشعب مصر وأبطال مصر وقائد مصر، ربنا يخليكوا وليكوا كل الحب وأمنياتي الطيبة من قلبي وأهم حاجة تقربنا منك يارب، لا إله إلا الله".

اقرأ أيضًا

بالفيديو- زبيدة ثروت: هكذا حماني والدي من أعمال صلاح نصر الخاصة

بالفيديو- زبيدة ثروت: بيليه كان يطاردني وطلب مني الزواج
بالفيديو- زبيدة ثروت: هذا ما يعيب أحمد عز.. ومي عز الدين تشكرها
بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

وبعد غياب 39 عاما عن الإعلام، وافقت الممثلة زبيدة ثروت على الظهور مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقتي الأحد والاثنين 17 و18 مايو من برنامجه "بوضوح".

وكشفت زبيدة ثروت في حلقة الأحد التي أذيعت على قناة "الحياة" إنها حفيدة السلطان حسين كامل ابن الخديوي إسماعيل، لكنها فضلت إخفاء هذه المعلومة عن أصدقائها في الوسط الفني بعد ثورة يوليو 1952.

كما صارحت جمهورها بأنها تعاني مع مرض السرطان بسبب شراهتها في تدخين السجائر، إلا أنها طمأنت محبيها بأنها تحاول الإقلاع عن التدخين منذ فترة.

وأوضحت زبيدة: "المفترض إني كنت أعمل عملية جراحية لاستئصال هذا الورم، وعرض على القيام بالعلمية الجراحية خارج مصر لكني رفضت".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"