بالفيديو- زبيدة ثروت: هكذا حماني والدي من أعمال صلاح نصر الخاصة

بالفيديو- زبيدة ثروت: هكذا حماني والدي من أعمال صلاح نصر الخاصة

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 10:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 11:44
الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت
قالت الفنانة زبيدة ثروت إن جهاز المخابرات برئاسة "صلاح نصر"، في فترة الستينات كان يضغط على الفنانات حتى يستخدموهم في أعمال خاصة -بحسب قولها.

وروت زبيدة خلال استضافتها ببرنامج بوضوح مع عمرو الليثي، الاثنين، حكايتها مع جهاز المخابرات عندما تلقت اتصالاً تليفونيًا وجاء 2 من الضباط لمقابلتها، مضيفة: "وقالوا لي إن صلاح نصر يريد أن يقابلك للإجابة عن بعض الأسئلة وذهب والدي معي في تلك الزيارة، وذهبنا إلى المكتب في مصر الجديدة، وجاء شخص وطلب مني الدخول إلى مكتب صلاح نصر وطلب من والدي ألا يدخل معى فرفضت ورفض والدي فتركنا ثم عاد إلينا وطلب منا الدخول".

وأضافت زبيدة ثروت أنها دخلت المكتب، "وكان صلاح نصر جالسًا ولم يقف لاستقبالنا أو الترحيب بنا بل سألني انتي تعرفي علي شفيق، وزوجته الفنانة مها صبري، فقلت نعم وعقب عمرو الليثى على شفيق مدير مكتب عبد الحكيم عامر، ثم عاود صلاح نصر السؤال لماذا ذهبتي إلى بيته ومين كان بيروح، أحمد رمزى ذهب هناك، قلت له لم أراه هناك وقت ما روحت".

وتابعت زبيدة ثروت "صلاح نصر وجدني لسه صغيرة (عيلة)، ولم أعجبه ووالدي جاء معي وهو لواء في البحرية، وهذه هي المرة الوحيدة التي ذهبت فيها إلى المخابرات ولم يتصلوا بي مرة أخرى".

وكانت زبيدة ثروت قررت بعد غياب 39 عاما عن الإعلام، الظهور مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقتي الأحد والاثنين 17 و18 مايو من برنامجه "بوضوح".

وكشفت زبيدة ثروت في حلقة الأحد التي أذيعت على قناة "الحياة" إنها حفيدة السلطان حسين كامل ابن الخديوي إسماعيل، لكنها فضلت إخفاء هذه المعلومة عن أصدقائها في الوسط الفني بعد ثورة يوليو 1952.

طالع أيضًا- بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم
وأكدت زبيدة ثروت أن ثورة 1952 تحفظت على كل أموال والدتها، حتى سلسلة آية الكرسي أخذوها منها.

كما صارحت جمهورها بأنها تعاني مع مرض السرطان بسبب شراهتها في تدخين السجائر، إلا أنها طمأنت محبيها بأنها تحاول الإقلاع عن التدخين منذ فترة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"