"نيفل لونجبوتوم" يصدم محبي "هاري بوتر" بصوره المثيرة.. وهكذا علقت مؤلفة السلسلة

"نيفل لونجبوتوم" يصدم محبي "هاري بوتر" بصوره المثيرة.. وهكذا علقت مؤلفة السلسلة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2015 - 20:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2015 - 13:46
ماثيو لويس يصدم محبي "هاري بوتر" بتحوله إلى شاب مثير ماثيو لويس يصدم محبي "هاري بوتر" بتحوله إلى شاب مثير
صدم الممثل الشاب ماثيو لويس محبي سلسلة أفلام "هاري بوتر" بصوره المثيرة في جلسة تصويره الأخيرة لصالح مجلة Attitude الإنجليزية.

وظهر ماثيو لويس الشهير بشخصية "نيفيل لونجبوتوم" في أفلام "هاري بوتر" في إحدى الصور وهو لا يرتدي سوى ملابسة الداخلية البيضاء، بينما كشف في صورة الغلاف عن عضلات بطنه المحددة وهو يرتدي ملابسه الداخلية.. ماثيو لويس لم يعد طفلا صغيرا بعد الآن.

 ماثيو لويس

الطريف في الأمر أن مؤلفة السلسلة، جي كي رولينج، استغلت تواجدها على موقع Twitter لتعلق على الصور المثيرة لصاحب الـ 25 عاما.

وكتبت جي كي رولينج في تغريدتها على موقع المدونات القصيرة: "ليس بنفس سوء مشاهدة دانيال في Equus، لكن اقتربت من ذلك. حذرني المرة المقبلة"، وذلك في إشارة منها إلى مشاركة دانيال رادكليف، بطل "هاري بوتر"، في مسرحية Equus التي تعرى فيها أمام الجمهور.

5 فنانين لم يخجلوا من التعري على المسرح.



أما الأطرف فكان رد ماثيو لويس على المؤلفة جي كي رولينج والذي ظهر وكأنه طفل غير مطيع يعتذر لوالدته عن سوء تصرفه.

إذ كتب ماثيو: "حسنا، هذا أمر محرج. آسف".



واستمرت جي كي رولينج في ممارسة دور الأم كاتبة له: "سأظل أدعمك في أي شيء تريد فعله، يا ماثيو. الآن اذهب وارتدي بعض الملابس".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"