٥ فنانين لم يخجلوا من التعري على المسرح

٥ فنانين لم يخجلوا من التعري على المسرح

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 نوفمبر 2014 - 18:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:59
نيكول كيدمان وليدي جاجا ودانيال رادكليف نيكول كيدمان وليدي جاجا ودانيال رادكليف
في عصرنا هذا أصبح ليس بالأمر الغريب أن تشاهد نجمك العالمي المفضل عاريا في أحد مشاهد أفلامه أو في الفيديو كليبات، إلا أن التعري على المسرح أمام الجمهور يعد أمرا مختلفا.

ورغم كثرة العري على المسرح بمختلف دول العالم إلا أن القائمة التالية ترصد لك أهم الفنانين المشهورين الذين قرروا خوض تلك التجربة الغريبة، مثل دانيال رادكليف ونيكول كيدمان ومادونا وليدي جاجا ونيل باتريك هاريس.

دانيال رادكليف في مسرحية "Equus"

صدم الممثل الشاب دانيال رادكليف جمهوره بقراره بقبول بطولة مسرحية "Equus" في الدور الذي تعرى خلاله على المسرح، ليثبت للجميع أنه خلع عباءة "هاري بوتر" للأبد.

وتسببت إعادة تقديم مسرحية السبعينات الشهيرة مرة أخرى على مسرح " Broadhurst" عام 2007 في ضجة كبيرة، نظرا لمشاركة كل من دانيال رادكليف وريتشارد جريفيثز في المسرحية واللذان عملا سويا في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، بالإضافة طبعا إلى تعري رادكليف بالكامل على المسرح وهو في سن الـ 17 فقط.

وفسر رادكليف قبوله للدور قائلا: "دوري في Equus كان ضروريا لأثبت للجميع أنني لا أعتمد على شهرة هاري بوتر فقط، وساعدني الدور على إثبات قدراتي التمثيلية".

كما اعتبر أن التعري أمام الجمهور على خشبة المسرح جعله "لديه مناعة ضد كل ما هو ممنوع"، وأضاف: " جسدت المسرحية التي تعريت فيها وأنا في الـ 17 من عمري، عندما تفعل ذلك تصبح لا تهتم بأي شيء بعد ذلك".

دانيال رادكليف

وقال دانيال في حواره مع وكالة "أسوشيتيد بريس" تعليقا على سؤاله حول أنه غير مقنع في الأدوار المثيرة: "أصبت بالممل من كثرة سماع ذلك. ما الذي غير مقنع بي بالتحديد"؟

فقالت له المحاورة: "أعتقد أنه بسبب حقيقة ارتباطك في الأذهان بلعب شخصية هاري وأنت طفل لمدة طويلة".

فرد دانيال: "لم يكن للمجتمع الذكوري أي مشكلة في تحويل إيما واتسون لسلعة جنسية على الفور".

نيل باتريك هاريس في مسرحية " The Paris Letter"

لم يكن تعري نيل باتريك هاريس في فيلم "Gone girl" هو مشهده العاري الوحيد، إذ اعترف أنه سبق أن تعرى بالكامل أمام الجمهور على المسرح في مسرحية " The Paris Letter"، مع شريكه في مسلسل "How I Met Your Mother" جوش رادنر.

وقال نيل باتريك هاريس في حواره مع مقدم البرامج كونان أنه تعرى بالكامل مع جوش رادنر في مشهد جنسي بينهما من المفترض أنه يغويه به لممارسة الجنس معه.

وقال هاريس: "كان مشهد عودة بالذاكرة إلى السبعينات وأقوم بمراودته عن نفسه، إذ يدخل على المسرح عاريا وهو نادم ومتوتر فأدخل بعده عاريا أيضا وأقوم بتهدئته".

بالطبع بعد رواية هاريس لتلك القصة من الصعب التنبؤ بما قد يفعله في تقديم حفل الأوسكار لعام 2015، والذي يعد العام التالي على التوالي الذي يقدمه مثلي جنسيا بعد إلين ديجينريس العام الماضي.




نيكول كيدمان في مسرحية " The Blue Room"

أبهرت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان جمهورها بتعريها على المسرح أمام الجمهور في مسرحيتها المثيرة " The Blue Room" التي قدمتها عام 1998، مع الممثل إيان جلين ومن إخراج سام مينديز الشهير بإخراج فيلم " Skyfall ".

وافتتحت نيكول كيدمان المسرحية على مسرح " Donmar Warehouse" بلندن في 10 سبتمبر 1998 وحققت نجاحا كبيرا لدرجة انتقالها إلى مسرح " Cort Theatre" ببرودواي في نيويورك، بل ووصف الناقد تشارليز سبينسر المسرحية بأنها "فيارجا المسرح".

نيكول كيدمان

ونالت المسرحية تقيمات متضاربة من النقاد، منها الكثير من الآراء التي أرجعت تهافت الجمهور على شراء التذاكر إلى مشهد تعرية كيدمان لمؤخرتها في لقطة سريعة على المسرح، بينما لم يهتم أحد بتعرية الممثل إيان جلين لجسده من الأمام بالكامل.

ووصل حد الهوس بجسد نيكول كيدمان إلى أن بعض النقاد علقوا على أفضل المقاعد التي تكمن المشاهد من رؤية مؤخرة نيكول كيدمان بشكل أوضح.

ليدي جاجا في حفلها بملهى "G-A-Y" الليلي في لندن

فاجأت ليدي جاجا جمهورها في أحد الملاهي الليلية للمثليين في لندن وتعرت أمامهم بالكامل أثناء أدائها لأغنية "Venus" من ألبومها "ARTPOP ".

وكانت جاجا ترتدي فستان أبيض واسع تبدو فيه مثل الأشباح، وذلك في الحفل الذي أحيته يوم 26 أكتوبر 2013.

ليدي جاجا

الطريف في الأمر أن الفنان الإنجليزي مات لوكاس كان حاضرا في الحفل وكتب على حسابه بموقع "Twitter": "شاهدت للتو مفاجأة جاجا في G-A-Y. الكل أجمعوا أنها كانت مبهرة لكن لا نزال مثلين".




المطربة مادونا في حفلها في اسطنبول

تقول الأسطورة أن أي شيء تفعله ليدي جاجا بالتأكيد سبق أن فعلته المخضرمة مادونا، لذلك ليس بالغريب أن تكون مادونا قد تعرت هي الأخرى على المسرح.

ورغم تعري مادونا طوال مشوارها الفني الممتد بـ 30 عاما إلا أن تعريها على المسرح كان مفاجئا للجمهور، خاصة أنها اختارت مدينة اسطنبول لذلك.

وقررت المطربة مادونا بدون سابق انظار أن تعري صدرها في لقطة خاطفة أمام جمهورها في أول حفل لها في اسطنبول في يوليو 2012، في تحد واضح للبلد الإسلامي الذي يعتبر محافظا بالمقارنة بالدول الأوروبية وأمريكا.

وخلال غنائها لأغنية "Human Nature"، قررت صاحبة الـ 55 عاما أن تخلع قميصها، ومع هتافات الجمهور وتشجيعهم لها، قررت أن تكافئهم بتعرية صدرها في لقطة خاطفة.

ويبدو أن ملكة البوب أعجبها ردود الفعل المشجعة لها لدرجة أنها عرت صدرها مرة أخرى بعدها بشهر واحد فقط في حفلها في فرنسا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"