ONTV: لم نلغ "جمع مؤنث سالم" بل أجلنا عرضه فقط

ONTV: لم نلغ "جمع مؤنث سالم" بل أجلنا عرضه فقط

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 مايو 2015 - 0:37 | آخر تحديث: السبت ، 16 مايو 2015 - 19:46
ريم ماجد ريم ماجد
بعد ساعات من انتشار أقاويل على ألسنة مسئولين من قناة ONTV لوسائل الإعلام، وتأكيدات الإعلامية ريم ماجد بأن هناك جهات سيادية أمرت بإيقاف عرض برنامجها "جمع مؤنث سالم" عبر شاشة ONTV، نفت القناة ذلك!

أصدرت قناة ONTV بيانا رسميا توضح فيه موقفها من برنامج "جمع مؤنث سالم"، جاء به: "إن البرنامج الخاص بالإعلامية ريم ماجد لم يتم إلغاؤه إنما تأجيله لحين الانتهاء من إعادة هيكلة الخريطة الجديدة للقناة التي تعكف عليها الإدارة حاليا، خاصة وأن البرنامج يعرض بالتوازي مع قناة (دويتشة فيله) الألمانية ومن إنتاجها".

وأضافت القناة: "رغم أن سياسة القناة ترفض التعليق على الشائعات، تقديرنا للزميلة ريم ماجد ولمشاهدينا حتم علينا هذا التوضيح".

واستطرد البيان أن القناة تقوم حاليا بإعادة النظر في خريطتها البرامجية، ودراسة محتوى البرامج ومواعيدها، وذلك لتحقق كل منها أعلى نسبة مشاهدة مرجوة لها خصوص بعد وقف العديد من البرامج خلال الشهور الماضية على رأسها "البرلمان" للإعلامي نصر القفاص، والذي توقف بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية.

وتابع: "من المنتظر أن يدخل برنامج (جمع مؤنث سالم) ضمن هذه الخطوة التطويرية لتقديمه في الوقت مناسب يحقق أعلى نسبة مشاهدة له بعد التنسيق مع مؤسسة (دويتشه فيله) الألمانية، بصفتها منتجته والشريك الإعلامي لنا، وأن ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيح".

كانت الإعلامية ريم ماجد أكدت في تصريحات لبرنامج "آخر النهار" أن هناك مسئولين من قناة ONTV أكدوا لها أن إيقاف البرنامج جاء بناء على تعليمات من جهات سيادية. (تعرف على تصريحات ريم ماجد بعد إيقاف البرنامج).

شاهد- حلقات برنامج "جمع مؤثث سالم" للإعلامية المصرية المعروفة ريم ماجد


وكان الإعلامي الساخر باسم يوسف علق على توقف قناة ONTV عن عرض برنامج "جمع مؤنث سالم"، عبر حسابه بموقع Twitter. (تعرف على ما كتبه باسم يوسف).

كما أدانت "دويتشه فيله" تدخل السلطات المصرية في منع برنامج "جمع مؤنث سالم". (اقرأ بيان المؤسسة الألمانية)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"