اسمع- وائل جسار يغني "النهاية واحدة" لمسلسل "أريد رجلا"

اسمع- وائل جسار يغني "النهاية واحدة" لمسلسل "أريد رجلا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مايو 2015 - 12:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مايو 2015 - 12:1
وائل جسار وائل جسار
مع اقتراب موعد عرض مسلسل "أريد رجلا"، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الأغنية الدعائية له، بصوت الفنان اللبناني وائل جسار.

الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية لشركة "أربيان رايتس" المنتجة للأغنية، على موقع YouTube، صباح الثلاثاء الموافق 12 مايو الجاري.

أغنية المسلسل تحمل اسم "النهاية واحدة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان مدين وتوزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

اسمع أغنية وائل جسار "النهاية واحدة"


وكان وائل جسار أعلن تسجيل تتر المسلسل في شهر إبريل، وأوضح أنه قام بتسجيلها في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في ستوديو "جو باروجيان " في لبنان.

كما نشر صورا له في الأستوديو اثناء تسجيل الأغنية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook. (شاهد الصور)

مسلسل "أريد رجلا" بطولة الفنان إياد نصار وظافر العابدين ومريم حسن والفنان القدير أحمد عبد العزيز وميار الغيطى وميرنا المهندس وسهير المرشدي وندى بسيوني وأميرة العايدي ونبيل عيسى وحازم سمير.

والمسلسل عن قصة الكاتبة نور عبد المجيد، سيناريو وحوار الكاتبة شهيرة سلام، ومن إخراج محمد مصطفى، ومن المقر أن يعرض على جزئين من 60 حلقة، وسيعرض الجزء الثاني منه خلال شهر رمضان 2015.

ومن ناحية أخرى، يستعد المطرب وائل جسار لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع فصل الصيف المقبل، ويحتوي على 10 أغنيات، تتنوع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، ويتعاون فيه من مصر مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحنين وليد سعد ومحمود خيامي، كما يشهد مشاركة كل من بلال الزين ومنير أبو عساف من لبنان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"