وائل جسار ينتهي من تسجيل تتر "أريد رجلا" في لبنان

وائل جسار ينتهي من تسجيل تتر "أريد رجلا" في لبنان

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 أبريل 2015 - 15:49 | آخر تحديث: السبت ، 11 أبريل 2015 - 19:27
وائل جسار ينتهي من تسجيل تتر "أريد رجلا" وائل جسار ينتهي من تسجيل تتر "أريد رجلا"
انتهى المطرب وائل جسار، الجمعة، من تسجيل تتر مسلسل "أريد رجلًا" المقرر عرض الجزء الأول منه مطلع مايو المقبل، فيما يعرض الجزء الثاني خلال شهر رمضان المبارك.

وقام وائل جسار بتسجيل الأغنية في استوديو "جو باروجيان " في لبنان، ومن المقرر طرح الأغنية على القنوات القائمة على عرض المسلسل مع شريط مصور من أحداث العمل، قبل أسبوعين من تاريخ العرض الأول للمسلسل.

تتر "أريد رجلا" من تأليف أيمن بهجت قمر، وألحان مدين، وتوزيع عادل حقي.

والمسلسل عن قصة الكاتبة نور عبد المجيد، سيناريو وحوار الكاتبة شهيرة سلام، ومن إخراج محمد مصطفى، وبطولة الفنان إياد نصار وظافر العابدين ومريم حسن والفنان القدير أحمد عبد العزيز وميار الغيطى وميرنا المهندس وسهير المرشدي وندى بسيوني وأميرة العايدي ونبيل عيسى وحازم سمير.

ويستعد الفنان وائل جسار للسفر إلى مصر لإحياء حفل عيد الربيع بفندق "الماسة" بحي مدينة نصر شرقي القاهرة.

دليل FilFan.com- كل ما تريد معرفته عن حفلات شم النسيم في مصر

وكان الفنان اللبناني أحيى حفلًا بمدينة الإسكندرية فبراير الماضي لصالح علاج مرضى السرطان غير القادرين.

وجاءت مشاركة وائل جسار في الحفل السنوي الخيري الذي ينظمه نادي "انرويل سبورتينج"، برئاسة ريم خلف، وتم تخصيص إيراداته لصالح دعم مستشفى "أيادي المستقبل" لعلاج غير القادرين من مرضى السرطان، فيما تم تكريمه من جانب رئيس الجمعية لدعمه الأنشطة الخيرين للنادي.

فيما يستعد المطرب وائل جسار لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع فصل الصيف المقبل، ويحتوي على 10 أغنيات، تتنوع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، ويتعاون فيه من مصر مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحنين وليد سعد ومحمود خيامي، كما يشهد مشاركة كل من بلال الزين ومنير أبو عساف من لبنان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"