بالفيديو- أرنولد شوارزنجر يعيد تقديم أشهر أدواره السينمائية في 6 دقائق فقط!

بالفيديو- أرنولد شوارزنجر يعيد تقديم أشهر أدواره السينمائية في 6 دقائق فقط!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مايو 2015 - 20:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مايو 2015 - 22:3
أرنولد شوارزنجر وجيمس كوردن في زي Terminator في برنامج The Late Late Show أرنولد شوارزنجر وجيمس كوردن في زي Terminator في برنامج The Late Late Show
استطاع نجم أفلام الحركة الشهير أرنولد شوارزنجر أن يختصر مشواره السينمائي في 6 دقائق فقد، ولكن بصورة طريفة حصدت ضحكات الجمهور بشدة.

وأعاد شوارزنجر تجسيد أشهر أدواره السينمائية في Terminator، وPredator، وLast Action Hero، وJunior، وKindergarten Cop، وThe Expendables بمساعدة مقدم البرامج جيمس كوردن في برنامجه التلفزيوني The Late Late Show.

ومن بين الأدوار التي أعاد تقديمها الممثل ذو الأصول النمساوية مع جيمس كوردن خلال الست دقائق المشهد الذي جمعه مع الممثلة جيمي لي كيرتس، وهي تؤدي رقصة مثيرة له على العامود، إذ لعب كوردن دورها، ليعلق شوارزنجر في نهاية المشهد مازحا أنه شعر ببعض الإثارة الجنسية!

شاهد أرنولد شوارزنجر يعيد تجسيد أشهر أدواره السينمائية في 6 دقائق فقط



على الجانب الآخر، ينتظر أرنولد شوارزنجر عرض أحدث أفلامه السينمائية الجزء الخامس من سلسلة أفلام Terminator بعنوان Genisys، والذي يشاركه بطولته جاي كورتني، والنجمة الشابة إميليا كلارك، اشتهرت من تجسيد دور "ملكة التنانين" في مسلسل Game of Thrones.

بالصور- شوارزنجر.. من "كمال الأجسام" إلى أشهر "مدمر" في هوليوود


ويلعب أرنولد شوارزنجر (67 عاما) في سلسلة أفلام Terminator دور المدمر الآلي المتشبه بالآدميين، الذي أرسلته شبكة "سكاي نت" من المستقبل إلى الوقت الحاضر لتصفية قائد مقاومة البشر ضد الآلات "جون كونور".

وفيلم Terminator: Genisys من إخراج ألان تايلور وسيُطرح للجمهور في صالات العرض السينمائية في الأول من شهر يوليو المقبل. (شاهد- شوارزنجر يواجه نفسه في الإعلان الثاني من "Terminator 5"!)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"