بالفيديو- شوارزنجر يواجه نفسه في الإعلان الثاني من "Terminator 5"!

بالفيديو- شوارزنجر يواجه نفسه في الإعلان الثاني من "Terminator 5"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 12:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 يناير 2015 - 12:50
أرنولد شوازرنجر في ملصق الجزء الخامس من "Terminator" أرنولد شوازرنجر في ملصق الجزء الخامس من "Terminator"
من المفاجآت التي سيشهدها الجمهور الحاضر للمباراة النهائية بدوري رابطة المحترفين الأمريكي لكرة القدم "سوبر بول" هي مشاهدة إعلان ثاني للجزء الخامس من سلسلة أفلام الخيال العلمي "Terminator".

ومن أكثر اللقطات طرافة في الإعلان الجديد للجزء الخامس من "Terminator" والذي يحمل اسم "Genisys" هي ظهور نسخة متقدمة في العمر من أرنولد شوارزنجر في إحدى لقطاته وهو يواجه نسخة شابة منه ظهرت في الجزء الأول من إنتاج 1984.

ويلعب أرنولد شوارزنجر (67 عاما) في سلسلة أفلام "Terminator" دور المدمر الآلي المتشبه بالآدميين، الذي أرسلته شبكة "سكاي نت" من المستقبل إلى الوقت الحاضر لتصفية قائد مقاومة البشر ضد الآلات "جون كونور".

وستُقام مباراة الـ "سوبر بول" في يوم الإثنين الثاني من فبراير المقبل في استاد جامعة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية.

شاهد الإعلان الثاني والجديد من فيلم "Terminator: Genisys"



وصرح أرنولد شوارزنجر لمجلة "Entertainment Weekly" أنه كان على ثقة تامة من تقديم جزء جديد من سلسلة أفلام "Terminator" بسبب معادلة بسيطة للغاية، وهي أن جزئه الأول حقق نجاحا ساحقا، وأنه كان متقنا من حيث الإخراج والتمثيل ولتناولة لشخصية عظيمة هي "المدمر"، بحسب رأيه.

أما بطلة الفيلم النجمة الشابة إميليا كلارك، والتي اشتهرت من تجسيد دور "ملكة التنانين" في مسلسل "Game of Thrones"، فكشفت لذات المجلة أنها شعرت بالإحراج من تصويرها لمشاهد الحركة في الفيلم.

وأوضحت "كلارك" أنها لم تكن تدرك أنها ستركض بالفعل أثناء تصويرها لمشاهد الركض، وعن شعورها في هذه المشاهد تحديدا قالت: "بدوت غاية في الغباء والإحراج أمام الكاميرا".

وتلعب إميليا كلارك في أحداث فيلم "Terminator: Genisys" دور "سارة كونور" والدة "جون كونور" قائد مقاومة البشر ضد الآلات في المستقبل.

وفيلم "Terminator: Genisys" من إخراج ألان تايلور، ومن بطولة أرنولد شوارزنجر، وإميليا كلارك، وجاي كورتني، وجيسون كلارك، وسيُطرح للجمهور في صالات العرض السينمائية في الأول من شهر يوليو المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"