صورة- جاريد ليتو في أول ظهور له بشخصية "الجوكر"

صورة- جاريد ليتو في أول ظهور له بشخصية "الجوكر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أبريل 2015 - 20:36 | آخر تحديث: السبت ، 25 أبريل 2015 - 1:16
"الجوكر" أحدث تحديات جاريد ليتو على شاشة السينما "الجوكر" أحدث تحديات جاريد ليتو على شاشة السينما
ينشغل الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار جاريد ليتو بتصوير مشاهده في الفيلم السينمائية الجديد Suicide Squad، والذي يجسد في أحداثه دور "الجوكر" عدو البطل الخارق "باتمان".

وكشف ليتو لمعجبيه وللمرة الأولى عبر حسابه على Snapchat عن المظهر الذي سيطل به في شخصية المهرج الشرير في أحداث الفيلم الجديد، والمقرر عرضه في 5 أغسطس 2016.

ويظهر جاريد ليتو في الصورة الـ Selfie التي التقطها لنفسه وهو بشعر أخضر، وبأحمر شفاه، وهي أبرز ملامح "الجوكر".




وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة.

ويضم فيلم Suicide Squad العديد من أبرز أشرار القصص الهزلية بخلاف "الجوكر"، ومنهم رفيقته "هارلي كوين" والتي تلعب دورها مارجوت روبي بطلة فيلم The Wolf of Wall Street، وويل سميث في دور "ديد شوت".

ويواجه جاريد ليتو في Suicide Squad تحديا صعبا بتجسيده لـ "الجوكر"، خصوصا بعد الإشادة بكل من هيث ليدجر وجاك نيكلسون بعد تجسيدهما للشخصية المركبة. (7 حكايات لا تعلمها وراء عبقرية الراحل هيث ليدجر في تجسيد "الجوكر")

ولكن قد يشفع لجاريد ليتو تجسيده لدور "الجوكر" هو فوزه بجائزة أوسكار في 2014 عن تجسيده لدور مثلي مصاب بمرض الإيدز في فيلم Dallas Buyers Club.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"