لن تصدق عدد السيارات التي تحطمت في فيلم Furious 7!

لن تصدق عدد السيارات التي تحطمت في فيلم Furious 7!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أبريل 2015 - 11:33 | آخر تحديث: السبت ، 11 أبريل 2015 - 13:6
أبطال فيلم Furious 7 في ملصقه الدعائي أبطال فيلم Furious 7 في ملصقه الدعائي
من المتوقع أن يكون الجزء السابع من أفلام Fast & Furious هو أعلى الأفلام الحاصدة للإيرادات خلال 2015، بعد أن بلغ إجمالي إيراداته على المستوى الدولي حتى الآن 500 مليون دولار، ولكن هذه الأرباح الطائلة قابلها تكاليف ليست بالهينة.

وبلغ عدد السيارات التي تحطمت في فيلم Furious 7 ما يقرب من 230 سيارة، وذلك أثناء تصوير العمل في أماكن مختلفة، منها في ولاية كولورادو الأمريكية، وفي مدينة أتلانتا الأمريكية، وفي إمارة أبو ظبي الخليجية، بحسب ما أكده منسق السيارات في الفيلم دينيس مكارثي لصحيفة Wall Street Journal.

وأشار مكارثي أن من بين السيارات التي تحطمت عدد من أشهر العلامات التجارية، منها العديد من سيارات مرسيدس بنز سوداء اللون، و"فورد" كروان فيكتوريا، و"ميتسوبيشي" مونتيرو.

اعرف أين يعرض فيلم Furious 7


وأضاف أنه تم نقل من 20 إلى 30 سيارة تم تحطمها في الفيلم إلى ورشة مختصة في سحق السيارات الخردة لضمان عدم إعادة بيعها في السوق مرة أخرى، لتفادي أي دعاوى قضائية مستقبلا من أحد محبي امتلاك السيارات المستعملة في الأفلام.

ولفت دينيس مكارثي أن تصوير أفلام Fast & Furious احتاج لتدمير مئات السيارات، مشيرا أن عدد السيارات التي تحطيمها بصورة يومية في الجزء السادس في سنة 2013 بلغ 25 سيارة.

إقرأ أيضا:

شاهد- مطاردات سيارات حبست الأنفاس على شاشة السينما.. منها Fast & Furious
سلسلة Fast and Furious.. الفيلم أم الأغنيات؟

ويشهد فيلم Furious 7 على الظهور السينمائي الأخير للنجم الشاب بول ووكر، يعد أن توفي في نوفمبر 2013 إثر تعرضه لحادث سيارة مروع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأصبح سهلا على فيلم Furious 7 أن يتخطى إيرادات أخطر منافسيه فيلم Fifty Shades of Grey، والبالغة 526.8 مليون دولار، مع بدء عرضه في الصين واليابان، واللذان هما ثان وثالث أضخم أسواق لتوزيع الأفلام الأمريكية.

ويشارك في فيلم Furious 7 نجوم أفلام الحركة فان ديزل، والمصارع دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، وميشيل رودريجز، وجيسون ستيثام بطل أفلام Transporter، إضافة إلى مغني الراب لوداركيس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"