بالصور- شيرين رضا تتحدى الزمن في جلسة تصويرها بعدسة خالد فضة

بالصور- شيرين رضا تتحدى الزمن في جلسة تصويرها بعدسة خالد فضة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 9 أبريل 2015 - 18:53 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أبريل 2015 - 21:20
شيرين رضا بعدسة خالد فضة شيرين رضا بعدسة خالد فضة
انضمت شيرين رضا للفنانات اللاتي تألقن بعدسة للمصور الشهير خالد فضة، وذلك في جلسة التصوير التي خضعت لها تحت إشرافه وظهرت خلالها بإطلالة مثيرة.

وأطلت شيرين رضا في صورها المثيرة ببنطال أسود مقلم بخطوط سوداء طويلة من موضة 2014، والذي على ما يبدو أنه سيستمر خلال صيف 2015، بالإضافة إلى قبعة سوداء شفافة على شعرها الأشقر.

شيرين رضا

وما أن نشر المصور خالد فضة جلسة تصوير شيرين رضا لصالح مجلة Lounge، عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، انهالت تعليقات المتابعين بالثناء على جمال شيرين رضا مؤكدين أنها ضد الزمن بعد أن ظهرت كفتاة عشرينية في الصور.

Magazine : LoungeStar : Shereen RedaStyling : Abier Ansarimakeup : Donia HussienHairstyling : Hassan From Kimi Salon#Khaled_Fadda #خالد_فضة

Posted by Khaled Fadda on Wednesday, April 8, 2015

واستعانت شيرين رضا بخبيرة الأزياء عبير أنصاري وخبيرة التجميل دنيا حسين بالإضافة إلى مصفف الشعر حسن.

كانت أخر أعمال شيرين رضا فيلم "خارج الخدمة" مع الممثل الشاب أحمد الفيشاوي، وهو من إنتاج شركة "T Productions" بالتعاون مع شركة "Crystal Dog" المملوكة لأحمد الفيشاوي، والتي تتولى توزيع الفيلم في دور العرض بالتعاون مع شركة "دولار فيلم".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي، حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما الشاب "سعيد" (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة، و"هدى" (شيرين رضا) التي هي في الأربعينيات من عمرها، وتعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط!

طالع أيضا
صورة: منى زكي تعود لقصتها بجلسة تصوير خالد فضة من أجل "7 أيام"
بالصور: جلسة تصوير جديدة لغادة عادل بـHot Short تفتح عليها النار
غادة عادل في "لوك صيفي" بعدسة خالد فضة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"