صورة: منى زكي تعود لقصتها بجلسة تصوير خالد فضة من أجل "7 أيام"

صورة: منى زكي تعود لقصتها بجلسة تصوير خالد فضة من أجل "7 أيام"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 فبراير 2014 - 18:59 | آخر تحديث: الأحد ، 2 فبراير 2014 - 18:59
منى زكي تحضر إطلالتها في جلسة تصوير المجلة منى زكي تحضر إطلالتها في جلسة تصوير المجلة
عادت الفنانة منى زكي لقصة شعرها الغريبة التي سبق أن أطلت بها في جلسة تصويرها مع خالد فضة، وذلك من أجل صورتها على غلاف مجلة "7 أيام"

ونشرت منى زكي على حسابها بموقع "Facebook" صورة لتحضيراتها بجلسة تصويرها بالمجلة التي التقطتها لنفسها بهاتفها المحمول، وظهرت خلالها منى بقصة شعر تشبه القصة التي سبق أن أطلت بها مع خالد فضة.



وكانت منى قد أعربت عن إعجابها بالمجلة عندما أرسلت لها دعوة لحضور الاحتفال بمرور عام على صدورها، والتي كانت مصممة خصيصا لمنى وزوجها الفنان أحمد حلمي.



ودخلت منى زكي عالم مواقع التواصل الاجتماعي في 4 ديسمبر 2013 لتفوت الفرصة على منتحلي شخصيتها والصفح المزيفة في أن يخدعوا محبيها، ومنذ ذلك الحين وهي حريصة على مشاركة متابعيها بالعديد من الصور بل ورسائلها المصورة التي تخاطب فيها جمهورها. (التفاصيل).

وأظهرت منى ولعها الشديد بهذه المواقع في العديد من المناسبات، منها نشرها لصورة لزوجها النجم أحمد حلمي خلال قضائه لإجازته الصيفية في "كابري" الإيطالية، وكذلك عندما التقطت له صورة وهو يحصل على إحدى الجوائز بتصويت الجمهور. (شاهد منى تصور حلمي)

كلمات متعلقة 7 أيام منى زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"