بالصور- حمزة نمرة يغني ليوم اليتيم

بالصور- حمزة نمرة يغني ليوم اليتيم

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2015 - 14:4 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2015 - 20:37
حمزة نمرة حمزة نمرة
أحيا الفنان حمزة نمرة حفلا غنائيا جديدا في إطار الاحتفال بيوم اليتيم.

أقيم الحفل، مساء الجمعة، على خشبة المسرح اليوناني The Greek Campus بالجامعة الأمريكية في التحرير، وفي حضور عدد كبير من محبي حمزة نمرة.

ونشر حمزة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورا من الحفل.



وقدم نمرة خلال الحفل العديد من أغانيه المعروفة لدى الجمهور، وتفاعلوا معها ورددوها معه طوال الحفل، كما طالبوه بغناء أغاني ألبومه الأخير، وقدم منها حوالي ٦ أغنيات.

واعتذر حمزة نمرة للجمهور خلال الحفل بسبب بعض الصعوبات التي واجهت الحضور وعلى رأسها عدم استيعاب المكان للحضور الهائل.

وغرد حمزة قبل الحفل على موقع تويتر معبرا عن توتره قبل الحفل: "شوية توتر قبل الحفلة مع صديقي محمود اللي موترني أكتر مانا متوتر".




وبعد الحفل أشار حمزة إلى أن الحفلات شيء مهم للمطرب، ولا يستطيع الاستغناء عنها عبر تغريدة أخرى.




وينظم الحفل "نموذج منظمة التعاون الإسلامي" بكلية السياسة والإقتصاد بجامعة القاهرة.

ويعد الحفل هو الأول لحمزة نمرة بعد إطلاق ألبومه الأخير في شهر ديسمبر الماضي، كما أنه أول ظهور له منذ الأزمة التي أثيرت حوله، والإجراء الذي اتخذ بإيقافه من قبل السكرتير العام لنقابة الموسيقيين أحمد رمضان، ومن ثم التراجع عن القرار، بعد رفض أعضاء مجلس النقابة له.

طالع أيضا
حمزة نمرة يرد على نقابة المهن الموسيقية
بالمستندات- نقابة الموسيقيين تتراجع عن إيقاف حمزة نمرة

وعلّق نمرة في تغريدة على تراجع النقابة عن قرارها بشكره لكل من وقف بجانبه، ووعد جمهوره بتقديم حفل قائلا "أشوفكو الحفلة الجاية والله أعلم". (التفاصيل)

وكانت اتهامات وجهت لحمزة نمرة بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه يقدم أغنيات تحريضية، وذلك بعد إطلاق الأغنية الرئيسية في الألبوم اسمعني.

وأصدر مجلس إدارة النقابة بيانا رسميا الثلاثاء 24 فبراير الجاري يؤكد من خلاله على رفض التصرف الذي اتخذه أحد أعضاء المجلس دون العودة إلى باقي الأعضاء، وأن النقابة لها تاريخها الفني الكبير، والذي لا يصح أن يضيع في مثل هذه التصرفات الصغيرة.

وأدان المجلس في اجتماعه التصرف الذي وصفه بأنه "الفردي وغير المسؤول"، والخاص بإيقاف حمزة نمرة عن الغناء، واعتباره قرارا لا يتفق مع الإجراءات القانونية الصحيحة والواجب اتباعها.

كما اعتذر منصور هندي وكيل لجنة العمل عن قيامه بالتوقيع على القرار الذي صدر بإيقاف حمزة نمرة نيابة عن النقيب مصطفى كامل.

كلمات متعلقة حمزة نمرة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"