تعرف على المسلسل التركي الذي تُتابعه أحلام

تعرف على المسلسل التركي الذي تُتابعه أحلام

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2015 - 20:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2015 - 22:57
أحلام أحلام
كشفت المطربة الإماراتية أحلام لمتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي عن عشقها للدراما والأعمال التركية، التى تُعرض على الشاشات العربية.

ونشرت أحلام صورة على حسابها الشخصي فى موقع Instagram للقطة من المسلسل التركي "العشق الأسود"، وتظهر فيها بطلته الممثلة التركية توبا بويوكستن والمعروفة عربيا بشخصية "لميس".

أحلام اكتفت فى تعليقها بكتابة اسم المسلسل ووضع عدد من الأشكال الرمزية لعدد من القلوب، تعبيراً منها عن حبها لهذا المسلسل.

#العشق_الاسود 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on




محبى أحلام سعدوا كثيرا بأن فنانتهم المفضلة تتابع المسلسل الشهير الذي يُعرض على شاشتي MBC4 وCBC.

على جانب آخر، كانت أحلام قد تلقت تهنئة من المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله بصدور أحدث ألبوماتها "أبتحداك".

وكتب عبد المجيد عبر حسابه الشخصي على Twitter "‏مبروك الألبوم الحلو يا أم فاهد، أعمال تستحق أن تسمع وتستمتع بها، الحلو ما يجي منه إلا حلو".



وعادت النجمة أحلام لتشكر المطرب السعودى على كلماته الرقيقة وردت عليه قائلة: "شهادة كبيرة من فنان كبير وأستاذ نفتخر باسمه في كل مكان الله لا يحرمني من محبتك الغالي بو عبد الله". (التفاصيل)

ويعد ألبوم "أبتحداك" أول تعاون بين أحلام وشركة "بلاتنيوم ريكوردز"، ويضم الألبوم ٩ أغنيات منها: "أبتحداك"، "كلمة زعل"، "علشانك"، "ملهوفة لصوتك"، "كأنى عمري ما حبيت"، "مين أصر عليك"، "أرسى على بر"، "فوق ما تتصور".

وصورت أحلام أغنية "ملهوفه لصوتك" منه بطريقة االفيديو كليب، وبدأت القنوات في إذاعته، والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان طلال ومن توزيع طارق عاكف.

شاهد كليب أحلام "ملهوفة لصوتك"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"