هكذا هنأ عبد المجيد عبد الله الإماراتية أحلام بصدور "أبتحداك"‎

هكذا هنأ عبد المجيد عبد الله الإماراتية أحلام بصدور "أبتحداك"‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 23:48 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2015 - 0:33
أحلام أحلام
هنأ المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله المطربة الإماراتية أحلام على صدور ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "أبتحداك".

وكتب عبد المجيد عبر حسابه الشخصي في Twitter: "‏مبروك الألبوم الحلو يا أم فاهد، أعمال تستحق أن تسمع وتستمتع بها، الحلو ما يجي منه إلا حلو".

وعادت النجمة أحلام لتشكر المطرب السعودى على كلماته الرقيقة وردت عليه: " شهادة كبيرة من فنان كبير وأستاذ نفتخر باسمه في كل مكان الله لا يحرمني من محبتك الغالي بو عبد الله ".


وكانت أحلام قد التقت بجمهورها منذ أيام في "دبي مول" ضمن حملتها الترويجية للألبوم الجديد، وقد حضر عدد كبير من جمهورها لملاقاتها والحصول على صور تذكارية وتوقيع الألبوم منها.

كما أطلت أحلام في صباح الأربعاء الماضي ٢٥ مارس الجاري على جمهورها من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" مع الإعلامية لجين عمران التي حلت ضيفة على أحلام في منزلها.

وتحدثت أحلام خلال الحلقة عن ألبومها الجديد وعن مدى سعادتها بتعاونها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز".

ويعد ألبوم "أبتحداك" أول تعاون بين أحلام وشركة "بلاتنيوم ريكوردز"، ويضم الألبوم ٩ أغنيات منها: "أبتحداك"، "كلمة زعل"، "علشانك"، "ملهوفة لصوتك"، "كأنى عمري ما حبيت"، "مين أصر عليك"، "أرسى على بر"، "فوق ما تتصور".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"