بالفيديو- ريا أبي راشد تستعرض أزياءها المحببة من Banana Republic

بالفيديو- ريا أبي راشد تستعرض أزياءها المحببة من Banana Republic

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 مارس 2015 - 15:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2015 - 16:35
ريا أبي راشد ريا أبي راشد
نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مقطع فيديو لها كجزء من حملة إعلانية لبيت أزياء Banana Republic وهي ترتدي عدد من القطع المصممة حديثا للترويج لها.

وظهرت ريا في الفيديو وهي تصف القطع التي ترتديها، وهي جاكيت من خامة الجينز الأزرق، والذي يعد قطعة "كاجوال" ولكنه بالرغم من ذلك يناسب المساء بعد أن أضافت له ريا الحلي لتحوله إلى مظهر مسائي أنيق.

اقرأ أيضا
ريا أبي راشد في الأوسكار بتصميم لبناني
ريا أبي راشد: عانيت مع السرطان

وفي مشهد آخر ترتدي ريا سترة منقوشة وهي تعتبرها قطعة أساسية يمكن ارتداؤها مع الكثير من الحلي، ولكنها تفضل أن ترتديها مع بنطلون وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، لتعطيها مظهر أكثر أناقة.

Check out Raya Abirached favourite night outfits! #myBRstyle What's your evening style? Find what works best for you in our stores in UAE, Kuwait and Qatar.

Posted by Banana Republic on Monday, March 30, 2015


ريا أبي راشد إعلامية لبنانية تقدم برنامج Scoop مع ريا على قناة MBC4 الفضائية، كما قدمت النسخة العربية من برنامج Arabs Got Talent على نفس القناة لأربع سنوات مع الإعلامي السعودي قصي خضر.

وقد اختيرت مؤخرا سفيرة لعدد من العلامات التجارية منها Banana Republic والتي اعترفت ريا مؤخرا إنها كانت من زبائنها، قبل أن يقوم المسؤولون عنها بالتواصل معها لغرض التعاون.

وقالت ريا في تصريحات صحفية سابقة إنها تسعى إلى ارتداء ما تشعر فيه بالراحة والاقتناع، وإنها تعلمت من خبرتها في مجال الموضة إن كل شخص يرتدي ما يناسبه.

وأضافت إن أكثر قطعة تفضلها هي البنطلون الواسع والقميص، وإنها تحتفظ في خزانتها بقميص من Banana Republic بألوانه الخمسة، وبالرغم من امتلاكها للكثير من الأحذية والفساتين لكنها تفضل الملابس العملية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"