ريا أبي راشد: عانيت مع السرطان

ريا أبي راشد: عانيت مع السرطان

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 24 يناير 2015 - 22:58
رايا أبي راشد رايا أبي راشد
كشفت ريا أبي راشد مقدمة برنامج Arabs Got Talent أن لها طول باع مع مرض السرطان، وانتهى منذ سنوات.

قالت ريا: "أصيبت والدتي منذ أعوام بالسرطان، وتوفيت بعدما اشتد عليها المرض، ومازال المرض متواجد بأحد أفراد عائلتي، لذلك أدرك تماما كم يصعب العيش معه"، حسب لقائها مع مجلة "لها" الخليجية.

وأشارت إلى أن الممثل أحمد حلمي عضو لجنة تحكيم البرنامج لم يكشف لأي من المشاركين باستثناء علي جابر، أنه مريض، بل وبدى في حالة أفضل من الموسم الماضي، وقالت: "لم يكن لدي فكرة عن مرضه، وفوجئت به حين انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو حريص على خصوصيته ويحجبها عن الإعلام".

وتابعت: "وفي هذه الظروف يجب علينا احترام حياته الشخصية، فهو لم يكن يظهر عليه شيئا، بل كانت طاقته عالية، ونفسيته كانت جيدة على المسرح".

وكانت أخبار عن إصابة حلمي بورم حميد في ظهره تم استئصاله انتشرت يوم الجمعة 14 نوفمبر، ولكن الممثل الشهير لم يسمح للشائعات أن تنتشر كثيرا، فخرج بأول تصريح له من الولايات المتحدة الأمريكية يعلن من خلالها أنه بخير، وأن عملية استئصال الورم أجراها منذ شهرين. (التفاصيل).

ريا أبي راشد اشتهرت منذ عام 2005 بتقديمها لبرنامج Scoop الذي يكشف عن أحدث الأخبار الفنية، ويجري حوارات طويلة مع نجوم هوليوود، ويصور كواليس احتفالات النجوم هناك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"