بالصور- البرازيلي نيمار يكشف تفاصيل حياته لممثلة مصرية

بالصور- البرازيلي نيمار يكشف تفاصيل حياته لممثلة مصرية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 20:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 20:32
ياسمين عمر مع نيمار ياسمين عمر مع نيمار
تستعد إحدى المحطات التليفزيونية لعرض لقاء حصري مع نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي نيمار، والذي يكشف فيه عن أبرز المحطات في حياته.

ياسمين تجري لقاء مع النجم البرازيلي


ووقع الاختيار على الممثلة المصرية الشابة ياسمين عمر لإجراء الحوار مع النجم البرازيلي، ومحاورته في كافة الأمور المتعلقة ببدايته الكروية، ووصوله لأحد أكبر الأندية في أوروبا.

وكشفت ياسمن عمر لـFilFan.com أن الشركة المنتجة للبرنامج أجرت عدة اختبارات لأكثر من فنانة ومذيعة من مصر وتونس ولبنان والمغرب والأردن، والتي ضمت أكثر من 18 فتاة، ووقع الاختيار عليها في النهاية كي تقدم البرنامج.

وأضافت أن البرنامج سيشهد مشاركة عدد من نجوم الكرة في مصر للحديث عن مهارات النجم البرازيلي، ومنهم الكابتن هاني رمزي المدير السابق لمنتخ مصر الأوليمبي، وكابتن عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وكابتن وليد صلاح الدين لاعب نادي الأهلي السابق، وكابتن حازم إمام لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي كابتن محمد صلاح مدير قطاع الناشئين في نادي الزمالك، وكابتن أيمن يونس المحلل الرياضي ولاعب الزمالك السابق.

اللقاء سيذاع قريبا على إحدى المحطات المصرية


وأوضحت ياسمين عمر أن البرنامج تم تصويره في نادي برشلونة الإسباني بالتعاون مع مؤسسة "ميديا برو"، التي تتولى تسويق وتسجيل جميع البرامج الخاصة بأكبر الأندية الأوربية، ومنها نادي برشلونة.

كما أكدت ياسمين عمر أنه سيتم إذاعة اللقاء على 5 حلقات قريبا، وسيتم الإعلان عن اسم القناة التي ستحصل حصريا على بث هذا اللقاء خلال أيام.

وكان آخر الأفلام المعروضة لياسمين عمر هو "حصلنا الرعب"، وهو بطولة سارة سلامة، وياسمين عمر، وعبد الله مشرف، ومحمد شرف، وبدرية طلبة، وهو من تأليف وإخراج طارق عبد المعطي، ومن إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

كما تشارك حاليا في بطولة فيلم "المنطقة المحظورة"، والذي تلعب بطولته مع عدد من الفنانين الشباب، والذي تم تصوير معظم مشاهده داخل قصر "البارون" الشهير في حي مصر الجديدة. (التفاصيل)

كلمات متعلقة نيمار ياسمين عمر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"