أي من النجمات اللاتي اتبعن موضة ربيع 2015 أجمل؟

أي من النجمات اللاتي اتبعن موضة ربيع 2015 أجمل؟

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 17:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 20:23
يبدو أن موضة الستينات في الفساتين الواسعة المنفوشة قد عادت ولكن بشكل معدل من قطعتين يناسب 2015، وربما تكون هي المسيطرة على أزياء النجوم في فصل الربيع.

وقد ظهرت عدد من النجمات بالفستان المنفوش المكون من قطعتين والمصنوع من الساتان بألوان ربيعية مبهجة.

اقرأ أيضا
بالصور- ميريام فارس تناقش أزياء ربيع/ صيف 2015 من دبي
ميريام فارس: أصبحت أكثر سعادة بعد الزواج
قبلة من أحمد حلمي تنهي خلاف نجوى كرم وعلي جابر في نهائي

كانت النجمة الأولى التي ظهرت بالموديل الجديد هي ميريام فارس وقد اختارته من اللونين الأبيض والزهري الفاتح، وكشف الفستان بطنها، وكان الجزء العلوي منه مزين بحلي لامعة، وقد صففت شعرها بشكل يناسب الفستان واستعانت بتاج أبيض عليه.

وقد ظهرت فارس بهذه الإطلالة أثناء إحيائها لحفل زفاف أحد أفراد العائلة المالكة بقطر، ونشرت فيديو لها على Instagram.



أما النجمة الثانية التي ظهرت في فستان مشابه هي المطربة نجوى كرم، وذلك في إحدى حلقات برنامج Arabs Got Talent، واختارت نسختها من الفستان باللونين البنفسجي والذهبي الفاتح، وكان مصنوعا من الساتان أيضا، ولكنه كان أكثر احتشاما فهو لم يكشف بطنها كما أن أكمامه كانت أطول، وارتدت نجوى معه عقد من اللؤلؤ وصففت غرة تناسبت مع الفستان.

#NKO #NajwaKaram #JudgeNajwa #ArabsGotTalent

A photo posted by Najwa Karam (@najwakaram) on



النجمة الثالثة كانت دومينيك، وقد نشرت صورة لها وهي ترتدي موديل مشابه، لكنه بدا أكثر تحررا، فقد اتسم بمظهر غجري نوعا ما، وكان من اللونين الأبيض الناصع والسكري، وفي جزئه السفلي غلبت عليه الزهور خضراء وبنفسجية.

وانتقد متابعو دومينيك الفستان فقد رآه بعضهم أوسع من اللازم، كما أنه يبدو غير مرتب، ولكنها تظل من أوائل من اتبعوا الموضة الجديدة بجرأة.

To those who said that I can't do it ,well watch me #dominiqueh #singer #actress in #style . I chose my outfit for tonight by @valleydez

A photo posted by Dominique Hourani دومينيك (@dominiquehourani) on


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"