قبلة من أحمد حلمي تنهي خلاف نجوى كرم وعلي جابر في نهائي Arabs Got Talent

قبلة من أحمد حلمي تنهي خلاف نجوى كرم وعلي جابر في نهائي Arabs Got Talent

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 مارس 2015 - 23:39 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مارس 2015 - 2:38
علي جابر ونجوى كرم علي جابر ونجوى كرم
هددت المطربة اللبنانية نجوى كرم بالنسحاب من الحلقة الختامية من برنامج Arabs Got Talent للموسم الرابع، وذلك بعدما رفض علي جابر أن يأخذ منها "وردة" على الهواء مباشرة.

جاءت هذه "الفقرة" بعد انتهاء الصومالية مروى من أدائها لرقصة باستخدام مائة "هولا هوب"، وقامت نجوى من كرسيها، وحاول الممثل أحمد حلمي إثارة الموقف بشكل طريف مطالبا من والد علي جابر التدخل لحل الأزمة، ومن بعدها طالب العميد بتنفيذ ما تريده بحجة "أنت الكبير".

وانتهى الجدل بقبلة من أحمد حلمي طبعها على وردة وأهداها لنجوى كرم، وما كان من علي جابر سوى تقبيل يدها لصلحها، وأشار حلمي ممازحا إلى أن العميد "غار" منه.

جاء رفض علي جابر لأخذ الوردة من نجوى كرم تعقيبا على وصفها بأن عينه الزرقاء حسدت محمد وفرات غربي. (التفاصيل)

أعلن الممثل أحمد حلمي أنه صوّت للمتسابقة المصرية ياسمينا في نهائي برنامج Arabs Got Talent لتنال اللقب الثالث من البرنامج الشهير. (التفاصيل)

تعرف على قصص أحمد حلمي والـ"بيبيون"

وأعلنت رايا أبي راشد مقدمة البرنامج أن باب التقديم للموسم الخامس مفتوح من بعد الإعلان عن الفائز بالموسم الرابع.

وتنافس على اللقب الرابع عشرة متسابقين هم: كارمن وتلما وياسمين ونابيلسون وصلاح Entertainer و Crazy Dunkers وVery Bad Team و محمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

وأعلن كل من رايا أبي راشد وقصي مقدما برنامج Arabs Got Talent عن فوز صلاح Entertainer باللقب الرابع من البرنامج. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"