مادونا: أوباما كان سيرحب بي في "البيت الأبيض" لو كنت زوجة لجاي زي!

مادونا: أوباما كان سيرحب بي في "البيت الأبيض" لو كنت زوجة لجاي زي!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 13:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 13:3
مادونا لم تلتقي باراك أوباما حتى الآن! مادونا لم تلتقي باراك أوباما حتى الآن!
قابلت "ملكة البوب" الأمريكية مادونا العديد من أشهر القادة والمشاهير والموسيقيين على مدار تاريخها الفني الطويل باستثناء شخصا واحدا حتى الآن وهو الرئيس الأمريكي باراك أوباما!

وأثار عدم لقاء مادونا بأوباما حتى هذه اللحظة تساؤلات الملايين من معجبيها من كافة أنحاء العالم، باعتبارها من ألمع الشخصيات العامة في أمريكا، وهو ما فسرته المغنية العالمية أخيرا لمجلة "People".

وتكهنت مادونا للمجلة أن السبب وراء عدم دعوة باراك أوباما للقائها في "البيت الأبيض" هو أنه يراها "صادمة كثيرا" بالنسبة له على حد تعبيرها، في إشارة لتاريخها الحافل بالعديد من المواقف الجريئة والصادمة.

وتسائلت مادونا إن كان سيجاز لها الدخول إلى "البيت الأبيض" في حال أنها كانت مرتدية لملابس تتسم ببعض الاحتشام.

وأضافت ساخرة من شائعة وجود علاقة عاطفية تربط بين أوباما ونجمة الغناء العالمية بيونسيه: "قد أحظى بفرصة أكبر للقاء باراك أوباما إذا كنت متزوجة من جاي زي!" وهو زوج بيونسيه، والذي يربطه بأوباما صداقة قوية.

وجاءت تصريحات مادونا السابقة ضمن لقاء أجرته مجلة "People"، والتي أفصحت فيها عن 25 حقيقة جديدة لا يعلمها جمهورها عنه.

ومن أبرز الحقائق الـ 25 التي كشفت عنها مادونا هي أنها تكره تناول الفطر "المشروم"، وأنها تكره الاستماع إلى أغنيتها الشهيرة "Material Girl"، وأن من أسعد لحظات حياتها عندما كانت تثير ضحك "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون، وقالت عنه إنه كان شخصا غاية في الخجل.

وكانت مادونا أطلت ضيفة في حلقة الأربعاء 18 مارس الجاري من برنامج إيلين ديجيينريس الشهير، والتي أثارت فيها جدلا مع نجم الغناء الشاب جستين بيبر. (شاهد مادونا عن مواعدة جستين بيبر: ليس لدي حدود لفارق السن)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"