بالفيديو- مادونا عن مواعدة جستين بيبر: ليس لدي حدود لفارق السن

بالفيديو- مادونا عن مواعدة جستين بيبر: ليس لدي حدود لفارق السن

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 23:43 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2015 - 0:54
مادونا وجستين بيبر في برنامج "Ellen DeGeneres Show" مادونا وجستين بيبر في برنامج "Ellen DeGeneres Show"
لم تستبعد المطربة العالمية مادونا مواعدة الممثل الشاب جستين بيبر الذي أصبح منذ أيام في الـ 21 من عمره، رغم فارق السن بينهما.

وأثارت مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينريس الأمر خلال حلول الثنائي ضيفان على حلقة الأربعاء 18 مارس من برنامجها "Ellen DeGeneres Show" للمشاركة في لعبة الصراحة " Never Have I Ever".



فعندما أخبرت ديجينريس المغني الشاب أن مادونا صرحت أن أصغر شخص واعدته كان عمره 22 عاما، علقت مادونا: "يمكننا أن ننتظر عاما نتعرف خلاله على بعضنا البعض".

وعندما سألها بيبر عما إذا كان 22 عاما هو أصغر سن ممكن أن تقبل به، ردت مادونا: "غير حقيقي، فأنا ليس لدي حدود".

وعندما لعب الثنائي "Never Have I Ever" تبين فيما بعد أن بينها العديد من الأشياء المشتركة التي لم تخطر على بالهما، لدرجة قول مادونا: "أعتقد أنني وجدت خليل جديد".

واعترفت مادونا وإلين ديجينريس خلال اللعبة، أنهما سبق أن خاضا تجربة المكالمات الهاتفية الجنسية، بينما نفى بيبر خوض تلك التجربة وسط اندهاش مادونا التي وضح عليها عدم تصديقه.

وكان من الطريف اعتراف مادونا أنها سبق أن استخدم فرشاة أسنان أحد الأشخاص دون علمه، بينما نفى بيبر وإلين قيامهما بذلك.



أما الغريب في الأمر كان تأكيد جستين بيبر أنه لم يسبق أن يتم طرده من أي من الحانات، رغم التقارير التي طالما كانت تنشر عن المشاجرات التي يتورط بها في الملاهي الليلة، بل تمادى في الأمر ومزح قائلا: "لقد بلغت 21 عاما منذ بضعة أيام فقط".

أما المفاجأ الكبرى فكان اعتراف كل من إلين ومادونا وبيبر بأنهم سبق لهم مواعدة شخص ما وأحد أقاربه أيضا، كما اعترفت مادونا وبيبر بأن كلاهما سبق لهما أن نسيا أسماء الأشخاص الذين يواعدونهم.

ومع حزن مادونا من انتهاء اللعبة سريعا قررت إضافة سؤال جديد قائلة: "هل سبق أن مارستم الجنس مرتين في نفس اليوم مع شخصين مختلفين"؟

وبالطبع أجابت إلين وبيبر بلا، بينما اعترفت مادونا أنها سبق لها ممارسة الجنس مع شخصين مختلفين في نفس اليوم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"