بالفيديو- شيرين تسخر من الدراما التركية بفقرة "العشق في الممنوع"

بالفيديو- شيرين تسخر من الدراما التركية بفقرة "العشق في الممنوع"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 11:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 13:8
شيرين مع أكرم الشرقاوي وبدرية طلبة في فقرة "العشق في الممنوع" شيرين مع أكرم الشرقاوي وبدرية طلبة في فقرة "العشق في الممنوع"
أكدت الفنانة شيرين أنها تكره متابعة المسلسلات التركية بشدة، في الوقت الذي تلقى فيه رواجا كبيرا بمنطقة الشرق الأوسط.

وترجمت شيرين كرهها للدراما التركية، بتقديمها لفقرة ساخرة بمصاحبة أكرم الشرقاوي والممثلة الكوميدية بدرية طلبة بعنوان "العشق في الممنوع"، في إشارة إلى المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع" للنجمة بيرين سات.

وتظهر شيرين و"الشرقاوي" وبدرية في الفقرة الكوميدية وهم يتحدثون باللهجة الشامية، وهي التي يتم دبلجة كل المسلسلات التركية بها، كما يتناول الاسكتش في مجمله فكرة الخيانة التي دائما ما تسيطر على مضمون أغلب الأعمال التركية.

شاهد شيرين وأكرم الشرقاوي وبدرية طلبة في مشهد من "العشق في الممنوع"



وبررت شيرين لأكرم الشرقاوي في حلقة الخميس 19 مارس الجاري من برنامج "عرض كبير" كرهها للدراما التركية بسبب طول مدة أحداث مسلسلاتها، إلى حد إصابة المشاهد بالسأم الشديد، متسائلة عن ما ذنب المشاهدين من كل هذا الملل.

وخاضت شيرين في الحلقة عدد من الألعاب الطريفة، منها التي قامت فيها بعقد مقارنة مع ابنتها الوحيدة الممثلة الشابة ميريت أسامة، ومنها التي قامت فيها باستعارة فم أكرم الشرقاوي، بالاستعانة بالخدع البصرية. (شاهد شيرين تعقد مقارنة مع ابنتها وتستعير فم أكرم الشرقاوي)

وكان برنامج "عرض كبير" روّج لأحدث حلقاته مع شيرين، بنشره لفيديو قصير يجمع بينها وبين أكرم الشرقاوي، وتم نشره في الأساس على "Dubsmash". (شاهد شيرين تصيح في وجه أكرم الشرقاوي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"