هشام سليم يفجر مفاجأة.. الداخلية ليست وراء منع "أهل اسكندرية"

هشام سليم يفجر مفاجأة.. الداخلية ليست وراء منع "أهل اسكندرية"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 15:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 20:21
هشام سليم هشام سليم
قال الفنان هشام سليم إنه يعتقد أن هناك من يقف حائلا بينه وبين العودة للظهور مجددا على الشاشة، وأنهم هم من وراء منع مسلسل "أهل اسكندرية" الذي قام سليم ببطولته.

وأضاف خلال حوار له مع برنامج "ET بالعربي" الذي يذاع على فضائية MBC 4 إن هناك من لا يريدون له أن يظهر، وأنهم فعلوا معه مواقف عدة يمكن كتابتها في كتاب من مائة صفحة.

واستبعد أن تكون وزارة الداخلية وراء منع المسلسل، بالرغم من أن هذا ما أشيع وقت طرح المسلسل العام الماضي. (تعرف على التفاصيل)

وقال سليم إن هناك العديد من المسلسلات التي أذيعت في نفس الموسم وأساءت للداخلية ربما أكثر من أهل اسكندرية، ولكن لم تحدث حولها مشكلات.

وشرح إن الحكومة كانت قد مررت نص المسلسل وقامت باختيار الممثلين المشاركين، وتم منعه فجأة بعد طرح إعلاناته.

وأشار هشام سليم إلى أنه بعد توقفه لأكثر من 3 سنوات عن العمل كان "أهل اسكندرية" فرصة لعودته، خاصة بعدما توقف عن تقديم برنامج "حوار القاهرة" على قناة "سكاي نيوز عربية"، قائلا: " بعد ما قعدت 3 سنين في البيت وأخيرا جالي شغل يقولولي ضد البلد".

وأكد سليم على أنه يتغاضي عما يدبر له قائلا "كله بيعدي وأنا موجود".

كما أوضح أن توقفه عن تقديم برنامج "حوار القاهرة" كان بسبب شعوره بعدم الارتياح، وكأنه مذيع مبتدئ، وأنه شعر أنه كان يعاني في تقديم البرنامج لذا فضل أن يكتفي بما قدمه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"