الغيطى: أحلام "رداحة" وتحتاج فريق أطباء نفسيين

الغيطى: أحلام "رداحة" وتحتاج فريق أطباء نفسيين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 مارس 2015 - 11:54 | آخر تحديث: السبت ، 14 مارس 2015 - 13:49
محمد الغيطي وأحلام محمد الغيطي وأحلام
يبدو أن المشادة الكلامية بين مقدم البرامج محمد الغيطي والمطربة الإماراتية أحلام لن تنتهي قريبا، وذلك بعد أن عاد الغيطي ليرد على أحلام واصفا إياها بـ "الرداحة".

وتشهد حلقة السبت من برنامج "عرب وود" الذي يذاع يوميا على قناة "روتانا سينما" الساعة 7 مساء ويعاد فى اليوم التالى الساعة 10:30 صباحآ، تصريحات جديدة لمحمد الغيطي ضد أحلام هو محاميه الذي توعدها بالسجن ثلاث سنوات.

وقال الغيطي خلال الحلقة إن أحلام "رداحة" وتحتاج فريق أطباء نفسيين يعالجها، بينما توعدها محاميه، د. سمير صبرى بالسجن ثلاث سنوات، حسب موقع"روتانا.نت".

وبدأ الخلاف بين أحلام والغيطي بعد انتقادها الحاد للمتسابقة المصرية ياسمينا في برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" والتي وصفتها بأن صوتها مزيف ولا يحمل أي إحساس أو شجن.

ووجه الغيطي هجوما عنيفا ضد أحلام قائلا: "أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل"، وأضاف: "تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات". (الفاصيل).

وبدورها ردت أحلام على الغيطي عبر حسابها على موقع Twitter قائلة: " ونسيت أقول لكم لوسمحتوا تقولولوا حاجة تانية، انت عبيط يلا، وقولوا له بتسلم عليك الملكة أحلام ". (التفاصيل).

وعاود الغيطي هجومه مرة أخرى على أحلام بعد أن اقترحت عليه أن يعمل خادما لديها، مؤكدا أن معظم الفنانين لا يحبونها، مستشهدا بكلام شذى حسون والكويتية شمس عنها، ثم عرض صورا قديمة لأحلام قبل إجرائها لعمليات التجميل على حد وصفه، ورد قائلا: "كانت تشبه شيكابالا". (شاهد كيف رد الغيطي على أحلام).

وبعد أن اتهمها الغيطي بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين وعدم مراعيتها للفقراء باستعراض مجوهراتها، ردت أحلام: " يلا يا غيطي أولا أنا إماراتية بنت زايد بن سلطان وثانيا أنا لا أعلم أنك أصلا تعمل في أي قناة يلا... والفولوز اللي أنا ذكرتهم هم فولورزك على تويتر فقط ...ويالا يا غيطي أما طيارتي الخاصة بالإضافة إلى أملاكي ومجوهراتي وجزمي يا جزمة إنت مالك بيه مقهور ليه يا حرمة عاوز تلبس جزمي ومجوهراتي أبشر ". (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"