MBC تتخلى عن "شكلك مش غريب"

MBC تتخلى عن "شكلك مش غريب"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مارس 2015 - 23:24
لجنة تحكيم "شكلك مش غريب" لجنة تحكيم "شكلك مش غريب"
شبكة قنوات MBC السعودية تعتبر الرائدة في الوطن العربي ببرامج المسابقات واكتشاف المواهب، وذلك لامتلاكها حقوق عرض وإنتاج أكثر من برنامج بنسخته العربية، ولكنها قررت التخلي عن أحدهم.

وكما تكهن عدد من متابعي الشبكة أن برنامج "شكلك مش غريب" لن يحظى بموسم ثاني بعد انتهاء موسمه الأول وذلك للنجاح المحدود الذي حققه مقارنة ببرامج القناة الأخرى مثل Arabs Got Talent و Arab Idol و The Voice.

ونشرت مجلة "الشبكة" أن شبكة MBC قررت عدم تقديم موسم ثان من "شكلك مش غريب" بسبب قلة نسبة المشاهدة والتكاليف العالية لإنتاج البرنامج، بالإضافة لبعض المشكلات التي تحدث على الهواء.

تامر عبد المنعم يعتذر لنبيل شعيل بعد السخرية منه في "شكلك مش غريب"

شبكة MBC تتجاهل خلافات هيفاء وهبي وإليسا في "شكلك مش غريب"

جينفر جراوت مستاءة من تقييم هيفاء وهبي لها في "شكلك مش غريب"

هيفاء تتجاوز الخلافات المزعومة مع ميس حمدان في "شكلك مش غريب"

عُرض برنامج “شكلك مش غريب” منذ عدة أشهر، وضم مجموعة من الوجوه المعروفة من مختلف الدول العربية الذين تقمصوا على مدار 3 اشهر أهم الشخصيات في العالم وقدموها ضمن قالب مميز على المسرح، ومنهم باسمة وتامر عبد المنعم وديما قندلفت وخالد الشاعر وميس حمدان وجينيفر جراوت، وانتهى بفوز السوري عبد المنهم العمايري.

وتكونت لجنة تحكيمه من هيفاء وهبي والمخرج محمد سامي الذي أعلن هجرته للولايات المتحدة الأمريكية (التفاصيل)والمطرب حكيم، وتقديم طوني أبي جودة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"