شبكة MBC تتجاهل خلافات هيفاء وهبي وإليسا في "شكلك مش غريب"

شبكة MBC تتجاهل خلافات هيفاء وهبي وإليسا في "شكلك مش غريب"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 1:2 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 1:11
هيفاء وإليسا هيفاء وإليسا
في نهاية الحلقة السابعة من برنامج "شكلك مش غريب" اختار الـ Buzz لميس حمدان تقليد شخصية المطربة اللبنانية إليسا، وذلك دون الالتفات للخلافات بينها وبين عضو لجنة التحكيم هيفاء وهبي.

وكانت الأقاويل انتشرت منذ أيام أن هيفاء وهبي اشترطت على القائمين على البرنامج ألا يتم تقليد شخصية إليسا طوال حلقات البرنامج، وذلك حتى لا يتكرر ماحدث بين هيفاء وميس حمدان عندما قلدت الأخيرة أصالة.

كان خلاف نشب بين هيفاء وميس حمدان عندما قلدت الأخيرة أصالة، عندما جاء دور عضوة لجنة التحكيم لتقييم أداء ميس، حيث قالت هيفاء إن زوج أصالة لن يغضب من تقليد ميس لزوجته لأن هذا "لوك" أصالة القديم، فردت ميس عليها بأن أصالة "قمر" في كل إطلالاتها القديمة والجديدة، فنظرت هيفاء لها وقالت: "بدك ياني أعطي رأيي فيكي أو بدك تعطي رأيك بأصالة؟".

ليعم السكوت للحظات، ثم تجيبها ميس بابتسامة محيرة: "إنتي بمحل بدك تعطي رأيك فيني أكيد". ليعم السكوت مجددا، ثم تابعت ميس : "أنا لا أرى بوضوح". فاستردت هيفاء تعليقها قائلة باختصار: "حركات وصوت وأداء، أروع ما يكون، هذا رأيي ولن أغيره".

وكانت الخلافات تجددت بين هيفاء وهبي وإليسا في بداية مارس 2014 بعد سنوات من الهدنة؟، وذلك بعدما صرحت إليسا أن زميلتها " ذكية، وحققت شهرتها من ولا شيء"، فردت عليها هيفاء قائلة: "على الأقل لست ملكة النشاز، فأنا MJK ملكة جمال الكون، وإليسا عليها أن تشكر ربها أنها صارت شيء من ولا شيء". (اسمع تصريحات هيفاء)

لم تظهر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مقاعد لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب" في الفقرة الأولى من الحلقة السابعة التي عُرضت مساء 31 مايو. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"