بالفيديو- وائل الإبراشي لصافينار: تستطيعين تخليصنا من "داعش" بـ "جهاد النكاح"

بالفيديو- وائل الإبراشي لصافينار: تستطيعين تخليصنا من "داعش" بـ "جهاد النكاح"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 11:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 14:6
وائل الإبرشي وصافينار وائل الإبرشي وصافينار
مازح الإعلامي وائل الإبراشي الراقصة الأرمينية صافينار بشأن تنظيم "داعش" الإرهابي، والتي كشفت أنها لا تعلم عنه شيء ولا تملك أدنى فكرة عنه.

وقال "الإبراشي" لصافينار في حلقة الثلاثاء 3 مارس الجاري من برنامجه "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2": "كنا جندناك لصالح مصر وكنت خلصتينا من "داعش" بخطفهم لك وطبقوا عليك "جهاد النكاح" لتصفيتهم".

ولأن صافينار أصولها أجنبية، فلم تستوعب مفهوم "جهاد النكاح" من وائل الإبراشي، فكتفت بالابتسام.

شاهد وائل الإبراشي يتمنى تجنيد صافينار لتصفية "داعش"



وكانت صافينار روت لبرنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي تفاصيل إلقاء القبض عليها الإثنين 2 مارس الجاري على خلفية اتهامها بإهانة العلم المصري، كما دافعت عن ارتدائها للنقاب وقت القبض عليها من جانب الشرطة. (شاهد الفيديوهات)

وأوضحت صافينار كذلك في الحلقة عن موقفها من الرقص بالعلم السعودي. (شاهد الفيديو)

ويأتي قرار النيابة للتحقيق مع صافينار في البلاغ المقدم ضدها من سيدة أعمال وصاحب فندق شهير، بتهمة إهانة العلم المصري خلال قيامها بالرقص في أحد الحفلات، وجاء قرار النيابة بعد تغيب صافينار عن الحضور لجلستي التحقيق. (التفاصيل)

وكانت صافينار ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في منتجع بورتو السخنة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر 2014.

كما نالت صافينار وقتها العديد من الانتقادات، والتي كان أبرزها من الملحن عمرو مصطفى، الذي طالب بتنفيذ نص القانون عليها بتوقيع عقوبة إهانة علم الدولة المصرية.

كما أطلقت وزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد عشري عدة تصريحات وقتها طالبت فيها الأمن بترحيل الراقصة الأرمينية من مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"