بالفيديو- صافينار تؤكد على رقص أخريات بالعلم المصري.. وتوضح موقفها من الرقص بعلم السعودية

بالفيديو- صافينار تؤكد على رقص أخريات بالعلم المصري.. وتوضح موقفها من الرقص بعلم السعودية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 11:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 11:13
صافينار توضح موقفها من الرقص بالعلم السعودي صافينار توضح موقفها من الرقص بالعلم السعودي
أكدت الراقصة الأرمينية صافينار أنها ليست الوحيدة التي رقصت بالعلم المصري، وأشارت لوجود العديد من الراقصات المغمورات اللاتي فعلن هذا.

وقالت خلال استضافتها مساء الإثنين 3 مارس الجاري في برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2" أنها شاهدت العديد من الراقصات اللاتي لا تعرفهن دخلن المسرح وهن واضعات علم مصر على رؤوسهن كطرحة قبل بدء وصلتهن الاستعراضية.

واندهشت صافينار من العودة للحديث عن رقصها بالعلم المصري، بعد مرور 9 أشهر من حدوث الواقعة في أحد المنتجعات السياحية.

شاهد صافينار تؤكد قيام راقصات قبلها بالرقص بالعلم المصري



وتساءل المحامي حسين حسن مقدم البلاغ ضد صافينار بتهمة إهانة العلم المصري في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" إن كانت تجرؤ على الرقص بالعلم السعودي، لترد عليه بأنها لا تستطيع فعل هذا، بعدما علمت من أزمتها الخيرة أن الرقص بالأعلام هو إهانة للدول.

وأشارت صافينار أن المطرب الشعبي سعد الصغير قام قبل سنوات بالرقص بعلم السعودية في إحدى المناسبات تعبيرا عن حبه للبلد الخليجي، ولكنه تعرض وقتها لهجوم شديد، ما دفعه للاعتذار عما فعله.

وشددت صافينار أن رقصها بالعلم المصري ورقص سعد الصغير بالعلم السعودي كان بدافع حبهما للبلدين، وليس بهدف إهانتهما على الإطلاق، وقدمت اعتذارها للشعب المصري لرقصها بعلم مصر.

شاهد رد صافيناز على إمكانية رقصها بالعلم السعودى



وكانت صافينار روت لبرنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي تفاصيل إلقاء القبض عليها الإثنين 2 مارس الجاري على خلفية اتهامها بإهانة العلم المصري، كما دافعت عن ارتدائها للنقاب وقت القبض عليها من جانب الشرطة. (شاهد الفيديوهات)

ويأتي قرار النيابة للتحقيق مع صافينار في البلاغ المقدم ضدها من سيدة أعمال وصاحب فندق شهير، بتهمة إهانة العلم المصري خلال قيامها بالرقص في أحد الحفلات، وجاء قرار النيابة بعد تغيب صافينار عن الحضور لجلستي التحقيق. (التفاصيل)

وكانت صافينار ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في منتجع بورتو السخنة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر 2014.

كما نالت صافينار وقتها العديد من الانتقادات، والتي كان أبرزها من الملحن عمرو مصطفى، الذي طالب بتنفيذ نص القانون عليها بتوقيع عقوبة إهانة علم الدولة المصرية.

كما أطلقت وزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد عشري عدة تصريحات وقتها طالبت فيها الأمن بترحيل الراقصة الأرمينية من مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"