صورة- عمرو دياب يلتقي رابح صقر في لندن.. فما السر؟

صورة- عمرو دياب يلتقي رابح صقر في لندن.. فما السر؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 13:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 13:7
عمرو دياب يتوسط سالم الهندي ورابح صقر عمرو دياب يتوسط سالم الهندي ورابح صقر
التقى كلا من النجم عمرو دياب والمطرب السعودي رابح صقر أخيرا في أحد الاستوديوهات في لندن.

واعتقد البعض أن النجمان سيتشاركان في تقديم عمل فني، خاصة وأنهما ينتميان إلى نفس شركة الإنتاج وهي "روتانا"، خاصة وأن سالم الهندي مدير الشركة كان متواجدا معهما في الصورة، قبل أن توضح شركة الإنتاج سبب اللقاء.

وأكدت "روتانا" أن الصورة تم التقاطها في لندن أخيرا، وجمعت كل من عمرو دياب مع سالم الهندي والمطرب رابح صقر، عندما كان يضع الأخير اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، قبل أن يسلم "ماستر" الألبوم لشركة "روتانا" المنتجة للعمل.

وكشفت شركة الإنتاج أن رابح صقر أخذ رأي كلا من عمرو دياب وسالم الهندي في ألبومه الجديد، والأغاني التي سيقدمها، وأشاد كلا من دياب والهندي باختيارات رابح الغنائية، وتوقعا للألبوم النجاح الكبير.

وأشارت شركة "روتانا" أن ألبوم رابح صقر سيتم طرحه في نهاية شهر فبراير الجاري، والذي سيتزامن مع مشاركة رابح صقر في فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، المقرر إقامته قريبا، بعد استئناف فعالياته. (تعرف على تفاصيل المهرجان)

وكان آخر ألبومات رابح صقر حمل اسم "شفت الحياة"، والذي طرح في عام 2013، وضم 13 أغنية لرابح صقر، منها 3 تم طرحها لأول مرة.

من ناحية أخرى، يباشر عمرو دياب التحضير لألبومه الغنائي الجديد أيضا في العاصمة البريطانية لندن، والذي من المتوقع طرحه في فصل الصيف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"