تعرف على المواعيد الجديدة لحفلات "فبراير الكويت" والقنوات العارضة لها

تعرف على المواعيد الجديدة لحفلات "فبراير الكويت" والقنوات العارضة لها

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 12:30
أبرز نجوم  حفلات "فبراير الكويت" 2015 أبرز نجوم حفلات "فبراير الكويت" 2015
بعد أن تم تأجيل جميع فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" الغنائي، حزنا وحدادا على وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أعلنت إدارته عن عودته قريبا.

وأكدت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" المساهمة في تنظيم المهرجان أن فعالياته ستستأنف في شهر مارس المقبل، وأعلنت عن الجدول الجديد لحفلات المهرجان، والفنانين المشاركين فيه.

وجاء في بيان أرسلته "روتانا" أن حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2015" ستقام في صالة التزلج في الكويت، وستبدأ في يوم 13 مارس، وتختتم يوم 27 من الشهر نفسه، ويتولى تنظيمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ومركز عبد الله الرويشد برعاية شركة "زين"، كما ستقوم قناتي "روتانا خليجية" و"روتانا موسيقى" ببثها على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى تليفزيون دولة الكويت، وإذاعة "روتانا Fm".

وتضم حفلات هذا العام عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومنهم عمرو دياب، ومحمد عبده، وعبد الله الرويشد، ورابح صقر، ونوال الكويتية، ونجوى كرم، وإليسا، وآمال ماهر، وماجد المهندس، وخالد عبد الرحمن، وديانا حداد، ووليد الشامي، وجابر الكاسر، وشذى حسون، ومطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وابراهيم الحكمي.

وكشف سالم الهندي رئيس شركة "روتانا" عن إضافة عدد من المطربين الشباب للجدول الجديد من حفلات المهرجان، وهم جابر الكاسر، وإسماعيل مبارك، وأيمن الأعتر، وعبد السلام محمد.

أما جدول حفلات " فبراير الكويت 2015" فسيكون على النحو التالي:
13 مارس: عبد الله الرويشد، شذى حسون، وليد الشامي، جابر الكاسر
19 مارس : عمرو دياب، نوال الكويتية، عبد السلام محمد، مساعد البلوشي
20 مارس: محمد عبده، أمال ماهر
26 مارس : رابح صقر، نجوى كرم، إبراهيم الحكمي، إسماعيل مبارك
27 مارس: ماجد المهندس، إليسا، مطرف المطرف، أيمن الأعتر


وكانت إدارة مهرجان "فبراير الكويت" أعلنت في وقت سابق عن انطلاق فعاليّاته في الفترة من 5 إلى 20 فبراير، وعن أسماء المشاركين في المهرجان، قبل أن يتلقى الوطن العربي خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتعليق معظم الأنشطه في عدد من الدول العربية حزنا على رحيله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"