إنفوجرافيك- ممثلون رشحوا للأوسكار ولم ينالوها: "الحلو ميكملش"‬‎

إنفوجرافيك- ممثلون رشحوا للأوسكار ولم ينالوها: "الحلو ميكملش"‬‎

خالد طه | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 فبراير 2015 - 13:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 فبراير 2015 - 22:42
ليوناردو دي كابرو وميشيل فايفر وإدوارد نورتون من بين العديد من النجوم الذين حرموا من الأوسكار رغم تكرار ترشحهم له ليوناردو دي كابرو وميشيل فايفر وإدوارد نورتون من بين العديد من النجوم الذين حرموا من الأوسكار رغم تكرار ترشحهم له
يعتبر حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية هو "ليلة المفاجآت" بالنسبة لنجوم هوليوود؛ حيث قد تكون النتائج غير مرضية تماما لهم أو لك كمشاهد، بعد أن كنت على يقين تام بأن هذا الممثل وهذه الممثلة سيغادران الحفل ومعهما "التمثال الذهبي" الشهير، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يتحقق.

فعلى الرغم من وجود مؤشرات كبيرة لفوز ممثلين بعينهم في حفل الأوسكار، ومنها تكرار ترشحهم للفوز بالأوسكار أكثر من مرة، إلا أنك قد تتفاجأ من أن النتيجة النهائية ليست في صالحهم تماما بسبب اعتبارات خاصة بأعضاء لجنة أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، لتتوصل إلى حقيقة غير مقبول إنكارها، وهي أن هناك العديد من أمهر وأبرع نجوم ونجمات هوليوود ضحايا ظلم لجنة الأكاديمية.

ولن تصدق في القائمة التالية التي أعدها FilFan.com أن هؤلاء النجوم والنجمات نالوا العديد من الترشيحات للفوز بجائزة الأوسكار، ولكن الحظ لم يكن حليفهم في كل مرة، ومنهم جوني ديب، وليوناردو دي كابريو، وإدوارد نورتون.



وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 87 في 22 فبراير الجاري في مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. (5 لم يستحقوا مكانهم في ترشيحات أوسكار 2015)

اقرأ أيضا:
أرقام قد تدهشك عن ترشيحات أوسكار 2015


شاهد بالصور- نجوم تعروا للحصول على الأوسكار!
13 معلومة لا تعرفها عن الأوسكار
الفيلم الحائز على 9 ترشيحات أوسكار.. "بيردمان": مغامرة عظيمة واستثنائية
أصالة عن عدم وجود "أوسكار" و"جرامي" في العالم العربي: "واحسرتاه"
ريس ويذرسبون كانت مذعورة من مشاهدها الجنسية في فيلم "Wild"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"